أخبار عاجلة

الكعبي يبحث مع بنك الأسكان عن آخر المستجدات

 اطلع عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة السادسة بالشمالية خالد الكعبي على آخر مستجدات بناء 3 أسواق جديدة اثناء لقائه مع ممثلي بنك الاسكان، والتي كان من المرفروض البدىء بها في الربع الأخير من العام المنصرم 2008 ولاكن لضروف فنية حالت دون اتمام ذلك. 

واردف الكعبي “ان الموازنة مرصودة من العام المنصرم 2008 والمخططات جاهزة ولاكن هناك محاولة لزيادة المحلات ( حلاق ومغسلة )، وهذه الزيادة تحتاج أضافة أرض ونحن ندفع بها للموافقة حاليا ومن المؤمل أن يبداء العمل في شهر 9/ 2009”. 

واضاف “لقد أشتكى كثير من الأهالي كبار سن وارباب عائلات من عدم وجود سوق مركزي صغير يخدم المنطقة من 25 سنة ولاكن أزف هذه البشرى للمواطنين أن هناك من يسهر على راحتهم من أبناء هذا الوطن مثل الأخوة ببنك الأسكان،  ونعدهم بأتمام هذا المشروع بأقرب وقت ممكن”. 

و اكد بان المواقع الثلاثة تقع بمجمع 1208 الأول على شارع 808 قرب مسجد زكية كمال .والثاني يقع على شارع 831 قرب مسجد  بزة البراك والثالث يقع على شارع 842 قرب مسجد بهمن . 

ومن جانبه شكر الكعبي كل من المهندس توفيق المسقطي مدير بنك الأسكان و  عيسى الجودر مهندس معماري أول على حسن تعاونهم وعلى الجهود المبذولة لخدمة الوطن والموطن  .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأنصاري: البحير الإسكاني محور عملنا في المرحلة القادمة

اعتبر أحمد الأنصاري المرشح البلدي عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية أن مشروع البحير الإسكاني يمثل …