أخبار عاجلة

البلديون يثمنون دعم المشروعات الخدمية باعتماد العاهل للموازنة العامة للدولة

أكد أعضاء المجالس البلدية أن عاهل البلاد المفدى حضرة احب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أنقذ المشروعات الخدمية التي يسعون إلى تنفيذها لصالح المواطنين في دوائرهم، بعد اعتماد جلالته الموازنة العامة للدولة للعامين 2009/2010 موضحين أن الموازنة تتضمن مخصصات للكثير من مشروعات الطرق والصرف الصحي وتطوير شبكات الكهرباء في القرى. 

وفي هذا السياق توجه عضو مجلس بلدي الجنوبية ذياب النعيمي بالشكر والتقدير إلى عاهل البلاد المفدى على تفضله باعتماد الموازنة العامة للدولة .

وذكر النعيمي  أن  الرفاع تنتظر عدداً  كبيراً  من المشروعات،  أبرزها مشروعات الصرف الصحي . 

تنفيذ مشروعات مرحّلة منذ  3  سنوات

عبر عضو مجلس بلدي  الشمالية خالد الكعبي  اعتماد عاهل البلاد المفدى الموازنة  يسرّع العمل على تنفيذ المشروعات التي  ينتظرها أهالي  مدينة حمد،  وبالتحديد تلك التي  تتعلق بتطوير الطرق ووضع المرتفعات والإنارة ”.

وأردف : ” الأهالي  انتظروا طويلاً  تنفيذ الكثير من المشروعات التي  تم ترحيلها منذ سنوات ”.  وتطرق الكعبي  إلى المشروعات التي  سوف تشهدها مدينة حمد،  ومنها إنشاء ممشى في  الدائرة السادسة كأول مشروع من نوعه في  المحافظة الشمالية.

كما أشار إلى طلبات قدّمها عدد من الأهالي  بخصوص تقوية شبكة الكهرباء والطرق،  معتبراً  أن  ” عدم اعتماد الموازنة كان العائق أمام التنفيذ.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأنصاري: البحير الإسكاني محور عملنا في المرحلة القادمة

اعتبر أحمد الأنصاري المرشح البلدي عن الدائرة الثالثة بالمحافظة الجنوبية أن مشروع البحير الإسكاني يمثل …