أخبار عاجلة
سجل النائب عيسى أبوالفتح تحفظه على الحكومة بزجها لهذا الكم الكبير من الرسائل إلى النواب، ناهيك عن هيئة مكتب المجلس الذي أحال 39 رسالة على جدول أعمال الجلسة.  وقال: «هل يعقل أن ندرس إنجاز عامين في جلسة؟ إذاً من حق المواطن أن يتهمنا بأننا لم نحقق شيئاً. كيف يمكن أن أقنع المواطن بأني قدمت 39 اقتراحا برغبة إذا نوقشت بهذه السرعة في جلسة واحدة؟ وخصوصاً أن غالبية ردود الحكومة على هذه الاقتراحات تتلخص في «خطط مستقبلية »... وهي في الواقع قطط وليست خططاً .»        المعاودة: مجالس تشيل حكومات وأخرى لا

ابوالفتح يأس من خطط الحكومة التي تحولت لقطط… والمعاودة: مجالس تشيل حكومات وأخرى لا تمنع حفلات

 سجل النائب عيسى أبوالفتح تحفظه على الحكومة بزجها لهذا الكم الكبير من الرسائل إلى النواب، ناهيك عن هيئة مكتب المجلس الذي أحال 39 رسالة على جدول أعمال الجلسة. 

وقال: «هل يعقل أن ندرس إنجاز عامين في جلسة؟ إذاً من حق المواطن أن يتهمنا بأننا لم نحقق شيئاً. كيف يمكن أن أقنع المواطن بأني قدمت 39 اقتراحا برغبة إذا نوقشت بهذه السرعة في جلسة واحدة؟ وخصوصاً أن غالبية ردود الحكومة على هذه الاقتراحات تتلخص في «خطط مستقبلية »… وهي في الواقع قطط وليست خططاً .» 

المعاودة: مجالس تشيل حكومات وأخرى لا تمنع حفلات   

قال النائب الشيخ عادل المعاودة في معرض تعليقه على اقتراح منع إقامة حفل غنائي في البحرين للفنانة هيفاء وهبي: «مجالس تشيل حكومات ومجالس لا تستطيع منع حفلات… .». 

وأضاف في رده على رسائل الحكومة: «لا يجب أن نلوم الحكومة على كم الرسائل التي أحالتها إلينا، وإنما نلوم أنفسنا، وهناك لجنة للرد على رسائل الرد، ولكن للأسف لم نخرج بها من نتيجة، والرئيس يتطمش علينا وقلبه بارد .»

وتابع: «من غير المعقول أن نحدد 3 دقائق فقط للرد على 42 موقفاً للحكومة، وكما اتضح في الرسائل، فإن بعض الردود جاءت على صيغة «نعم.. ولكن لا »، والخطأ فينا، لأن الرسائل تعود لشهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي والآن نناقشها .