أخبار عاجلة

النائب حطّاب يعبر عن تعازيه في وفاة الأمير خليفة بن سلمان، ويؤكد أنه كان بسيطًا متواضعًا قريبًا من الناس

عبر النائب عبد الرزاق حطّاب عن خالص تعازيه في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الراحل، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويتجاوز عنه ويغفر له ويحشره مع الصالحين، فهو ولي ذلك والقادر عليه، مؤكدًا حطّاب أن البحرين تعيش أيامًا استثنائية، ودعت فيها رمزًا وطنيًا كبيرًا، له تاريخ حافل بالعطاء، وسجل وطني طويل. وصفحة مليئة بالعمل والمثابرة والجهد الدؤوب.

وأكد حطّاب الدور الكبير الذي لعبه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان، رحمه الله تعالى، في بناء البحرين الحديثة، وتأسيس الوزارات والجهاز الحكومي برمته، والبنية التحتية، والطرق، والجسور، والمدارس والمستشفيات، والشركات الحكومية، وغيرها، عبر سنين طويلة قضاها في قيادة العمل الحكومي، والعمل على توفير احتياجات المواطن البحريني وتلبيه طلباته، عبر مشروعات كبيرة وخدمات واسعة، وأشكال عريضة من الدعم والمساندة.

وشدد حطّاب على الجهد المتواصل الذي كان يقوم به الأمير الراحل، حيث اعتاد الناس قيادته جلسات مجلس الوزراء والعمل منذ الصباح الباكر، ومتابعته اليومية لأخبارهم ومشاكلهم، وتدخله السريع لتفريج كربهم وحل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم، واعتادوا مجلسه الأسبوعي الذي يفتح أبوابه للمواطنين، وقُربه منهم، وسؤاله الدائم عن أحوالهم، وبشاشته وبساطته في الحديث معهم، والتودد إليهم، والسؤال عنهم، وهو ما كان يدخل السعادة في قلوب البحرينيين، ويكشف تواضع الأمير الراحل رحمه الله تعالى، وحبه لأبنائه المواطنين.

وأكد حطّاب أن العائلات البحرينية تشعر بصعوبة الفقد وألم الحزن على رحيل خليفة بن سلمان رحمه الله تعالى، نسأل الله سبحانه وتعالى أن يتجاوز عنه ويغفر له، ويدخله فسيح جناته، ويُلهم عائلته الصبر والسلوان.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *