أخبار عاجلة

النائب الأنصاري يطالب بإلغاء حفل فنان فرنسي نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم

طالب النائب أحمد الأنصاري بإلغاء حفل الفنان الفرنسي المقرر إقامته اليوم السبت الموافق 24 أكتوبر 2020 ضمن فعاليات “المهرجان الدولي للموسيقي” الذي تنظمه هيئة البحرين للثقافة والآثار، وذلك تعبيرا عن احتجاج الشعب البحريني ورفضه للتهجم المقيت على سيد الخلق وإمام البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وإعادة نشر الرسوم الكاريكاتورية المسيئة بأمر وحماية الحكومة الفرنسية.

وأكد الأنصاري أن طموح شعب البحرين المسلم أكبر بكثير من مجرد إلغاء حفل موسيقي لا يليق أصلا إقامته ببلد مسلم، ولكن إلغاء مثل هذا الحفل يعبر عن رفض المسلمين لهذا التطاول والتهجم على أغلى البشر وإمام الهدى ونبي أمة المليار ونصف مليار مسلم.

وأكد الأنصاري على ضرورة أن تقوم الجهات الحكومية والبرلمانية والشعبية بكل ما تستطيع لنصرة النبي صلى الله عليه وسلم، فنصرته شرف وعز وفخر، فهو وإن كان رب العزة قد تكفل بنصرته، ” إلا تنصروه فقد نصره الله”، وكفاه المستهزئين، إلا أننا مطالبون بنصرته والذبّ عنه والانتصار له، حتى يعلم العالم أن أمة محمد حية لا تموت ، وأن نبيها أغلى عندها من الدنيا بأسرها، وأنها لن تتردد في الدفاع عنه ونصرته.

وشجب الأنصاري بأشد العبارات تمادي الحكومة الفرنسية في التهجم على النبي صلى الله عليه وسلم، وطالب بالانضمام لحملة مقاطعة المنتجات والسلع الفرنسية، ومقاطعة الفعاليات الفرنسية كافة.

عن هيئة التحرير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *