أخبار عاجلة

المعاودة : تسليم مفاتيح بيوت بندر السيف خلال أيام

صرح النائب الشيخ عادل المعاودة والعضو البلدي محمد المطوع إلى أن المسئولين بوزارة الإسكان والهيئة الهامة للكهرباء أكدوا لهما أنه تم الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة ببيوت اسكان بندر السيف بمنطقة بالبسيتن ولم يتبقى إلا تركيب بعض عدادات الكهرباء ومن المنتظر الانتهاء منها خلال الأيام القليلة القادمة حيث سيتمكن الأهالي من الانتقال للبيوت بشكل نهائي.

  وقال العضوين إنهما تلقيا شكاوي كثيرة من المواطنين من تأخر الانتهاء من  المشروع رغم أنهم تسلموا اشعارات من وزارة الإسكان منذ شهر فبراير العام الماضي (2007)  ، ولكن حتى اللحظة الحالية لم يتسلموا مفاتيح البيوت .  

 وأكدا العضوين تصاعد امتعاض وقلق الأهالي من طيلة فترة الانتظار وتباطؤ الانتهاء من المشروع ، خاصة وأن مستحقي البيوت  وعائلاتهم يواجهون ظروف سكنية ومعيشية صعبة وفي حاجة ماسة للانتقال للبيوت  حتى تستقر حياتهم ويهنئون بالعيش هم وأبناءهم. 

 

 

واشار المعاودة والمطوع إلى أن اتصالاتهما بمسئولي وزارة الإسكان وهيئة الكهرباء مستمرة ولاتنقطع ، وقد تلقيا تطمينات كثيرة بان الأيام القليلة القادمة ستشهد تسليم الأهالي مفاتيح البيوت بإذن الله تعالى  . وأعربا عن أملهما في أن تصدق هذه الوعود ويتم الانتهاء من تجهيز البيوت وتسلم المفاتيج للأهالي .  

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …