أخبار عاجلة

الزيارة دليل على التوافق الإيجابي‮..‬البوعينين‮:‬ ‮ ‬سموه فتح قلبه واستمع لجميع ملاحظات النواب

قال بيان صادر عن مجلس النواب أمس بأن صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء قام بزيارة خاصة صباح أمس لمجلس النواب وذلك إبان استراحة الجلسة الاعتيادية السابعة للمجلس.

وبهذه المناسبة أعرب الظهراني عن خالص شكره وتقديره لصاحب السمو رئيس الوزراء على هذه الزيارة الميمونة وحضور سموه شخصياً من أجل تعميق التعاون المشترك بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وهو ما يعكس توجه الحكومة في الاسراع في وتيرة عمل المجلس، سعياً لتحقيق تطلعات جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.  

وأكد الظهراني أن هذه الزيارة تكشف بكل وضوح وتترجم أهداف الحكومة وغاياتها في الوصول الى أعلى درجات التوافق الايجابي بين الجانبين، وتحقق أعلى درجات النمو في مختلف المجالات التنموية في البلاد، الأمر الذي يعود بالنفع على المواطنين بالدرجة الأولى.  

ومن جانبه، عبر النائب الأول لرئيس مجلس النواب غانم البوعينين عن اعتزازه بهذه الزيارة الميمونة لسمو رئيس الوزراء التي فتح سموه من خلالها قلبه واستمع لجميع ملاحظات النواب، مشيراً إلى أن سموه يرعى على الدوام مصالح الوطن وراحة المواطن، ومن خلال اهتمام سموه بتوثيق التعاون بين السلطات، وبالأخص السلطتين التنفيذية والتشريعية بالقدر الذى يحقق ويضمن مناقشة النواب لمصالح المواطنين عبر جلسات المجلس.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …