أخبار عاجلة

بيان عاجل من جمعية الأصالة بشأن الإعلان عن التطبيع مع العدو الصهويني الغاصب

((فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْم وَأَنْتُمْ الْأَعْلَوْنَ وَاَللَّه مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِركُمْ أَعْمَالكُمْ))

أكدت جمعية الأصالة الإسلامية في بيان رسمي لها أنه: انطلاقاً من المسؤولية الشرعية والوطنية والإنسانية، واحتراماً للرأي العام المحلي والعربي والإسلامي ، وغيرةً على قضايا الأمة ، فإننا قد صُدمنا بالإعلان عن التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، مؤكدين رفضنا لجميع أشكال التطبيع مع الصهاينة، وذلك كباقي الأمة العربية والإسلامية ، ومطالبين بالتمسك بالحقوق التاريخية الثابتة للشعب الفلسطيني والأمة بأسرها .

إن التطبيع قد رفضه الشعب الفلسطيني بجميع مكوناته، ورفضه الرأي العام العربي والإسلامي غيرةً على حقوقه وثوابته وللتحذير من مصيدة التطبيع مع اليهود الغاصبين، لاسيما وأن الرب عز وجل قد حذرنا من غدرهم وخيانتهم ونكثهم للعهود (أَوَكُلَّمَا عَاهَدُوا عَهْدًا نَّبَذَهُ فَرِيقٌ مِّنْهُم ۚ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ).

إننا نُحذر بشدة من انفراط العقد ودخول باقي الدول في إعلانات التطبيع، ونُحذر من غضبة الرأي العام العربي والإسلامي، وخسارة شعوب الأمة بأسرها، ونؤكد أنه لايجوز بأي حال لأمة تعبد ربها الواحد الأحد أن تقبل بالتطبيع مع من يقتل الأطفال ويسفك الدماء ويغتصب الأرض ويُغضب الرب.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بيان بشأن الزيارة المشئومة للوفد الصهيوني وتدنيس أرض البحرين

“يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا عَدُوِّي وَعَدُوَّكُمْ أَوْلِيَاءَ تُلْقُونَ إِلَيْهِم بِالْمَوَدَّةِ “   “إِنَّمَا …