أخبار عاجلة

الأصالة تشجب القصف الوحشي لإدلب السورية، وتطالب الأمة بالتضرع لربها لنجدة الأبرياء

 

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية بأقصى العبارات القصف الوحشي على محافظة إدلب والمناطق المحيطة بها من جانب الطيران الروسي والسوري التابع لنظام بشار الأسد، حيث يتم استهداف المناطق المأهولة بالسكان دون تمييز، باستخدام الصواريخ والبراميل المتفجرة ، ما أدى إلا سقوط مئات الضحايا بين قتيل وجريح، كثير منهم أطفال ونساء وشيوخ، وتهجير آلاف المواطنين من منازلهم!.

إن الأمم المتحدة أكدت أن هذا القصف الوحشي هو الأعنف منذ أكثر من سنة، وأن حياة المدنيين في خطر، وأكثر من 3 مليون شخص مهددون بالتهجير القسري جراء القصف العنيف الذي أسقط ضحايا أبرياء ، كثير منهم مات تحت الأنقاض، ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وشجبت الاصالة الصمت العربي عن هذه الجريمة بحق الإنسانية، وتجاهل حُرمة الدماء الذكية التي تهراق في شهر رمضان المبارك، وتتساقط عليها قنابل الموت فتحصُد الأطفال الرُضَع والشيوخ الرُكّع، والعالم في صمت مريب، بعدما اعتاد سفك دماء السوريين والمسلمين دون أن يحرك ساكنًا،!.

وحت الأصالة الأمة العربية والإسلامية على التضرع إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء لإخواننا الثكلى في هذه الأيام المباركة، فليس لنا إلا  هو سبحانه نلجأ ونتضرع إليه، عسى أن يُفرّج عن إخواننا ويرحمهم برحمة من عنده، وينتقم من الظالمين المعتدين، فهو ولي ذلك والقادر عليه.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تُعزّي الأمة في وفاة الشهيد بإذن الله جمعة مبارك سالم، وتشجب العدوان الإيراني على المملكة العربية السعودية

تقدمت جمعية الأصالة الإسلامية بخالص التعازي لأسرة الشهيد بإذن الله تعالى الوكيل أول جمعة مبارك …