أخبار عاجلة

عبدالرزاق حطّاب: سادسة الجنوبية أهلي وإخواني ويستحقون الكثير، وسأوظف خبرتي البلدية في العمل النيابي

أكد المترشح النيابي للدائرة السادسة بالمحافظة الجنوبية عبد الرزاق حطّاب، أنه سيسعى إلى توظيف خبرته البلدية الطويلة في العمل النيابي لخدمة المواطنين وأهالي الدائرة السادسة عبر المجلس النيابي، خاصة وأنه تكونت لديه دراسة ومعرفة كبيرة بملفات الدائرة ومشاكلها.

وأكد أن أهالي الدائرة السادسة يستحقون الكثير ويرغبون أن يعمل النائب بينهم ولا يبتعد عنهم، وخلال رحلة عملي الممتدة لـ8 أعوام، تعرفت على مشاكل الدائرة، والعمل لازال مستمراً لتحقيق إنجاز أكبر، ويجب على مجلس النواب أن يتعاون مع المجلس البلدي من أجل مصلحة المواطن.

وأوضح أن المجلس البلدي هو الأكثر التصاقاً بمشاكل المواطن اليومية، مبديًا استعداده التام للتعاون مع عضو المجلس البلدي بالمنطقة في حال فوزه كفريق واحد لتتضافر الجهود في سبيل راحة المواطنين.

وأكد حطّاب أنه سيعمل على حل مشاكل الدائرة من خلال عضويته بالمجلس النيابي، وسبق وتعامل مع المشاكل الخاصة بالطرق والصرف الصحي وتصريف الأمطار والتشجير والإضاءة وإشارات المرور ومشاكل العمالة والاختناقات المرورية وغيرها من ملفات بلدية أصيلة تم التحرك بصددها خلال عضويته في المجلس البلدي.

وأكد حطاب أنه يطمح إلى توظيف العاطلين والإسراع بتنفيذ وتسليم الوحدات السكنية، في ظل طول فترة الانتظار وتراكم طلبات الإسكان، والحفاظ على حقوق البحرينيين الوظيفية والتقاعدية وعدم المساس بمكافأة نهاية الخدمة أو الاشتراكات السنوية أو غيرها من حقوق ومكتسبات أصيلة مقررة للمواطنين دستورياً وقانونياً ولا يجوز التصرف فيها أو التنازل عنها.

وشدد حطّاب على ضرورة الحفاظ على علاوة الغلاء وزيادة المبالغ الممنوحة للأسر البحرينية وزيادتها إلى 150 ديناراً لكل رب أسرة راتبه يبلغ 300 دينار فأقل، وذلك بدلاً من 100 دينار تصرف له حالياً، و120 ديناراً لكل رب أسرة راتبه يبلغ 301-700 دينار، وذلك بدلاً من 70 دينار تصرف له حالياً، و100 دينار لكل رب أسرة راتبه يبلغ راتبه 701-1000 دينار، وذلك بدلاً من 50 ديناراً تصرف له حالياً.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …