أخبار عاجلة

الأصالة تشجب تفجير الدراز وتطالب بالقصاص من قتلة الشرطي الشهيد

DHI_6193

شجب النائب الشيخ عبد الحليم مراد رئيس جمعية الأصالة الإسلامية وبشدة التفجير الإرهابي الذي أدى إلى استشهاد –بإذن الله- أحد رجال الأمن البواسل في قرية الدراز وإصابة اثنين آخرين –نسأل الله لهم السلامة والعافية – أثناء قيامهم بأداء واجبهم الشرعي والمهني في فرض الأمن والاستقرار  وحماية الناس.

وتقدم مراد بخالص العزاء لذوي الشهيد الذي فاضت روحه في هذا الشهر المبارك دفاعاً عن أرواح الناس وأعراضهم ، سائلاً المولى عز وجل أن يُثبّت أهله وعائلته ويلهمهم الصبر والعزيمة ويخلف عليهم ويجمعهم به في الفردوس الأعلى. مطالباً مراد بسرعة القبض على الجناة وإقامة حد القصاص عليهم دون تردد .

واختتم مراد بالتشديد على ضرورة  مواصلة ضرب حصون الإرهاب وقلاعه ومفارخه بيد من حديد ، وتطبيق القانون على رموزه وقياداته ممن يتخذ من المنابر والمواقع الدينية والسياسية ستاراً وسبيلاً على المكر ببلادنا ورجال أمننا البواسل.

وثمن مراد الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الداخلية والتضحيات التي يقدمها رجال الأمن في سبيل بسط الأمن والسهر على راحة المواطنين، مؤكدا على ضرورة مواصلة ضرب حصون الإرهاب وقلاعه ومفارخه بيد من حديد وتطبيق القانون.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تُعزّي الأمة في وفاة الشهيد بإذن الله جمعة مبارك سالم، وتشجب العدوان الإيراني على المملكة العربية السعودية

تقدمت جمعية الأصالة الإسلامية بخالص التعازي لأسرة الشهيد بإذن الله تعالى الوكيل أول جمعة مبارك …