أخبار عاجلة

الأصالة تتضامن مع بلاد الحرمين في حربها المصيرية على الإرهاب

شعار الأصالة

عبرت جمعية الأصالة الإسلامية عن تضامنها الشديد مع الشقيقة الكبرى بلاد الحرمين الشريفين في حربها المباركة ضد الإرهاب الدموي الموجه من الخارج ، وتضانها مع جنود المملكة البواسل الذين يحاربون شرذمة من المارقين الخونة في محافظة القطيف شرق المملكة  ، بعد أن تعرضوا إلى اطلاق نار من قذيفة “آ ربي جي” نتج عنه استشهاد –بإذن الله- الجندي وليد غثيان الشيباني وإصابة خمسة من رجال الأمن ، وذلك بمحيط حي المسورة بمحافظة القطيف .

وأكدت الأصالة أن هذا العدوان الإرهابي الخطير جاء بعد أن قام الإرهابيين أنفسهم بقتل وإصابة مجموعة من المواطنين والمقيمين ، بينهم طفل ، من خلال إطلاق النار عليهم بشكل عشوائي ، واطلاق النار على العمال الذين يقومون بتطوير منطقة المسورة وتفجير أحد آليات الحفر ، ما نجم عنه تعطل مشاريع التطوير  وتدخل رجال الأمن للرد على الاعتداء .

وشددت الأصالة على أن امتلاك الإرهابيين لأسلحة ثقيلة من نوع ” الآر بي جي” يدل على أن هناك دعماً خارجياً ايرانياً لهم ، ويؤكد الخطورة الشديدة التي أصبحوا يشكلونها ولابد من التصدي الحازم لهم والقضاء على التهديد الذي يمثلونه ، خاصة وأن وزارة الداخلية السعودية لم تستبعد وجود أسلحة أخرى أكثر خطورة  . وفي نفس السياق يدل على الارتباط بين الإرهابيين في السعودية والبحرين ، وأن المصدر الذي يمدهم بالأسلحة واحد ، مع تطور نوعية الأسلحة التي تم اكتشافها في البحرين وخطورتها .

واختتمت الأصالة بالتشديد على أن المعركة التي تخوضها السعودية والبحرين معركة واحدة ومصيرية ولا يمكن التهاون بشأنها ، ولابد من الحسم والحزم في تدمير التهديد الذي يشكله الإرهاب واستعمال الوسائل المشروعة المتاحة للقضاء على الخونة المارقين .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تُعزّي الأمة في وفاة الشهيد بإذن الله جمعة مبارك سالم، وتشجب العدوان الإيراني على المملكة العربية السعودية

تقدمت جمعية الأصالة الإسلامية بخالص التعازي لأسرة الشهيد بإذن الله تعالى الوكيل أول جمعة مبارك …