أخبار عاجلة

المقلة يشيد بفوز مدارس الإيمان بمسابقة القراءة العربي

IMyZ4EWX

تقدم النائب علي المقلة بخالص التهاني لمدرسة الإيمان (قسم البنات) لاختيارها ضمن أفضل 3 مدارس على الصعيد العربي ، من بين 30 ألف مدرسة حكومية وخاصة شاركت في مسابقة “تحدي القراءة العربي” برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية الشقيقة رئيس مجلس الوزراء ، حاكم دبي . مؤكداً أن هذا يعد انجازاً بحرينياً مشرفاً ينبغي الاعتراف والاحتفاء به وتقديمه كنموذج مشرف لمدارسنا وطلابنا.

وأشاد المقلة باهتمام معالي وزير التربية والتعليم بالمدارس الحكومية والخاصة ورفع مستوى الطلاب والطالبات  ، وأكد أن هذا الانجاز يحسب له كذلك ويدل على كثير الاهتمام الذي يوليه لتحسين نوعية التعليم ومهارات الطلبة البحرينيين ، حيث ذهب بنفسه لحضور حفل تسليم الجائزة وتكريم الفائزين ، ما أدخل الفرحة والسرور في صدور البحرينيين وبعث برسالة تشجيعية كبيرة .

وأثنى المقلة على مدارس الإيمان قائلاً إن الجائزة التي تسلمها قسم البنات يعود الفضل فيها بعد الله لجهود الإدارة والمديرة وطاقم التعليم وجميع العاملين والطلبة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تفوز فيها بمثل هذه الجائزة الرفيعة ، بل إن مدارس الإيمان مسيرتها بيضاء مشرفة في تحقيق المراتب المتقدمة وحصد الجوائز وتعد مؤسسة تعليمية نموذجية ينبغي الاحتفاء والاقتداء بها على مستوى البحرين ، ففي أكتوبر 2015م فازت الطالبة لطيفة هزيم من المرحلة الثانوية من مدارس الإيمان قسم البنات بالمركز الرابع على مستوى المدارس الحكومية بمسابقة البحرين الكبرى لحفظ القرآن الكريم وتجويدة وتفسيره، كما فازت الطالبة نور إبراهيم من المرحلة الابتدائية بالمركز السابع وفي نوفمبر 2015م أحرزت 7 طالبات من مدارس الإيمان المركز الأول لفئة طالبات المدارس بمسابقة إنجاز العرب لعام 2015 عن شركة 3 Dots، وقد سبق لهن أن فزن بالمركز الأول على مستوى البحرين مما أهلهن لتمثيل مملكتنا الحبيبة بالمسابقة. كما حصلت الطالبات على جائزة أخرى خاصة وهي جائزة فيدك لأفضل خدمات زبائن مقدمة من سيتي بنك العالمية. حيث استضافت سلطنة عمان المسابقة «إنجاز العرب» في 24 و25 نوفمبر 2015 العضو في مؤسسة جونيور أتشيفمنت العالمية (JAWوتم تكريم الطالبات تكريماً مشرفاً رفع اسم البحرين عالياً.

وأكد المقلة أن مدارس الإيمان نموذج مشرف لمدارس البحرين الخاصة ، ومن الواجب علينا أن نوجه لها التحية والتقدير ، ونشد على يد القائمين عليها وندعو لهم بالتوفيق ودوام النجاح من أجل خير أبنائنا وبناتنا ورفعة وطننا.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …