أخبار عاجلة

مراد يُحي الجيش والداخلية على إرسال الجنود للحج

DHI_1029

تقدم النائب الشيخ عبد الحليم مراد بالشكر والتقدير لقوة دفاع البحرين بقيادة صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين ، ووزارة الداخلية بقيادة  معالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية  بمناسبة قيام الوزارتين بإرسال بعثة الحج من منتسبيهما لأداء فريضة الحج ، وقد شمل ذلك أسر الشهداء والمصابين ممن ضحوا بالغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على الوطن وراحة المواطنين والمقيمين  وهي خطوة مباركة أثلجت صدور أهل البحرين  كإجراء مبارك اعتادت عليه الوزارتين منذ فترة ليست بالقصيرة ، وفقهما الله لكل خير.

وقال مراد اعتادت قوة الدفاع على إرسال مجموعة من منتسبيها الأوفياء لأداء فريضة الحج منذ عام 1976م وهي الشعيرة العظيمة والركن الخامس من أركان الإسلام وتمثل حلم وطموح كل مسلم موحد بالله عز وجل ، وتأتي تكريماً من الدولة للجهود التي يقوم بها رجال الأمن الأوفياء ، سواء في الجيش أو بالداخلية ، وما يقدمونه من تضحيات هائلة في سبيل أمن البحرين وشعبها وضيوفها ، وذلك بطيب نفس ووطنية وتفاني وتضحية  ، نسأل الله لهم القبول.

وعبر مراد عن سعادته الكبيرة بهذا الإجراء السنوي من قبل المؤسسة العسكرية والأمنية وتزايد عدد المبتعثين ، والاهتمام بشعائر الإسلام وأركانه وما له من أثر عريض في نفوس الجنود حماة الوطن والأرواح والأعراض ، نسأل الله سبحانه أن يعينهم ويحفظهم بحفظه ، فهو ولي ذلك والقادر عليه.

وشدد مراد على أهمية المؤسسات العسكرية ،  الجيش والداخلية والحرس الوطني ، وما تشكله من صمّام أمان للبلاد والعباد. آملاً لها المزيد من التطور والتقدم  من أجل خير البحرين وأهلها. سائلين المولى عز وجل أن يتقبل من رجال أمننا حجهم ويجعله مبروراً ويوفقهم لمواصلة مسيرة العطاء وبناء الوطن.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تُعزّي الأمة في وفاة الشهيد بإذن الله جمعة مبارك سالم، وتشجب العدوان الإيراني على المملكة العربية السعودية

تقدمت جمعية الأصالة الإسلامية بخالص التعازي لأسرة الشهيد بإذن الله تعالى الوكيل أول جمعة مبارك …