أخبار عاجلة

المقلة يشجب نفاق الأمم المتحدة ويدعو البحرين لعدم التراجع

INAF_20151223002012432

دعا النائب علي يعقوب المقلة حكومة البحرين إلى المضي قدما في تطبيق القانون والحفاظ على الأمن والاستقرار في البلد بالتنسيق مع بلدان مجلس التعاون ، وعدم الخضوع للابتزازات الوقحة التي تتم من قبل بعض الدول والأمم المتحدة ، والتي كشفت حجم المؤامرة الكبيرة التي تتعرض لها البحرين ومجلس التعاون ، بعد إسقاط الجنسية عن وكيل المرشد الإيراني في البحرين . متوجها بالشكر والتقدير لدول مجلس التعاون الخليجي التي عبرت عن رفضها التام لتصريحات مستشار الأمين العام الكاذبة وقيام مندوبيها الدائمين بكتابة رسالة احتجاج إلى الأمين العام للأمم المتحدة .

وشجب المقلة بشدة نفاق الأمم المتحدة حين يقوم مستشار الأمين العام بتزييف الحقائق وينتقد حق البحرين في تطبيق القانون على أرضها وتطبيق القانون على  المتسربلين برداء العمالة للنظام الإيراني والمتورطين في جرائم قتل وإرهاب وتخريب واعتداء على سلامة الآمنين وتدمير الممتلكات العامة والخاصة..!!.

وأكد المقلة  أن النفاق العالمي لا حدود له ، فكيف بالأمم المتحدة تصمت عن تصفية آلاف السوريين والعراقيين وإبادة مسلمي الروهنجا وتعذيبهم وتصفيتهم في حين تنتفض وتصدر البيانات حين يقوم  بلد حر مثل البحرين بإسقاط جنسية أحد عملاء إيران المغمورين وغير المعروفين أصلاً إلا عند إيران وعملائها في المنطقة  ، فهذا والله من عجائب الأشياء .

وأكد المقلة أن هذه المسرحية الهزلية التي تقوم بها الولايات المتحدة والأمم المتحدة وإيران وغيرهم تكشف المؤامرة الكبرى على البحرين والمنطقة برمتها ، وتؤكد بما لا يدع مجالا للشك صحة موقف البحرين وضرورة تصميمها على المضي قدما دون تراجع إن هي أرادت الحفاظ على مستقبلها ومصيرها وهويتها.

ودعا المقلة إلى مزيد من التنسيق مع مجلس التعاون والدول العربية ، واتخاذ مواقف جماعية حاسمة بلا تردد ، وعدم التراجع من أجل الحفاظ على أمن البلاد واستقرارها .

 

 

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …