أخبار عاجلة

الأصالة : بيان الجيش تاريخي والشعب مستعد للجهاد لدك حصون الشر

3
أكدت جمعية الأصالة الإسلامية دعمها الكامل لبيان قوة دفاع البحرين التاريخي الذي أكدت فيه أن يد القانون والعدالة ستطال رؤوس الفتنة التي تحاك ضد بلادنا ونشرت الفساد وسفك الدماء والتعدي على الأرواح والممتلكات وكان آخر شرورها استشهاد – بإذن الله- الشرطي محمد تنوير.
وقال النائب الشيخ عبد الحليم مراد رئيس جمعية الأصالة إن هذا بيان تاريخي يثلج الصدور ويفرح القلوب ، وحق علينا أن نفخر بجيشنا ونتذكر بعزة وفخر هذا اليوم المبارك الذي أكد فيه الجيش أنه سيظل بإذن الله ، وكما عهدناه دائماً ، درع الوطن وحامي حماه ، ولن يسكت عن الشر الذي يريد النيل من بلادنا العربية المسلمة تحت قيادة جلالة الملك حفظه الله تعالى.

وشدد مراد على أن الشعب البحريني الشريف على أهبة الاستعداد لتلبية نداء الواجب الشرعي والوطني والذبّ عن حياض الوطن وفتح باب الجهاد لمساندة قوة الدفاع ورجالها البواسل في دكّ حصون الشر والإرهاب، ولا غرو فالجهاد ذروة سنام الإسلام قال تعالى ” قَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلّهِ فَإِنِ انتَهَواْ فَلاَ عُدْوَانَ إِلاَّ عَلَى الظَّالِمِينَ”.

ودعا رئيس الأصالة إلى سرعة الضرب بيد القانون والحزم على رؤوس الفتنة وعقول الإرهاب ، فلا يمكن السكوت أكثر من ذلك ورؤية مزيد من الدماء العزيزة الطاهرة تراق على يد شرذمة الخونة والمتآمرين.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تُعزّي الأمة في وفاة الشهيد بإذن الله جمعة مبارك سالم، وتشجب العدوان الإيراني على المملكة العربية السعودية

تقدمت جمعية الأصالة الإسلامية بخالص التعازي لأسرة الشهيد بإذن الله تعالى الوكيل أول جمعة مبارك …