أخبار عاجلة

الأصالة تشيد بمشروع قرار منع السفر للأماكن الخطرة

favicatio

أشاد النائب الشيخ عبد الحليم مراد رئيس كتلة الأصالة الإسلامية بمشروع قرار وضع ضوابط تنظم سفر المواطنين إلى المناطق الخطرة التي تشهد نزاعات مسلحة أو تلك الحاضنة للإرهاب. وذلك كما ورد في مشروع المذكرة المعروضة من قبل وزارة الداخلية على مجلس الوزراء في اجتماعه الأحد الماضي.
وقال مراد إن مثل هذا القرار من شأنه أن يساعد في حماية الوطن والمواطنين والمقيمين من خطر الإرهاب الذي يضرب المنطقة ويعرضها للخطر ، ويحمي الأبناء والشباب والصغار من أفكار التكفير والغلو التي راجت من قبل قليلي الفهم عديمي الإدراك ،حديثي الأسنان سفهاء الأحلام من خوارج العصر الذين يشوهون الإسلام ويخوضون فيه بغير علم ويسفكون الدماء المعصومة .
كما يستجيب القرار للحاجة الماسة للحماية من الفكر الصفوي التكفيري المنحرف الذي يكفر المسلمين ويستحل دمائهم وأعراضهم وممتلكاتهم من قبل بعض الجهلاء من عملاء النظام الإيراني الذي يفتي بقتل الأبرياء والمعصومين ونشر الخراب بديار الإسلام من أجل مصالح دنيوية وقومية حقيرة زائلة .
وتقدم مراد بالشكر الجزيل إلى معالي وزير الداخلية وجميع منتسبي الوزارة على ما تقدمه من جهود جبارة ومتواصلة في سبيل حماية المجتمع من الأعمال الإرهابية ، وحماية الشباب البحريني ، مؤكدا بأن محاربة فكر الغلو والتكفير يجب أن تتصدى له جميع المؤسسات في المجتمع ، بالإضافة إلى المسئولية الكبيرة على عاتق الأسر وأولياء الأمور.
وطالب مراد الأهالي مراقبة أبنائهم وحمايتهم ومعرفة مع من يتكلمون في برامج التواصل الاجتماعي وإلى أين يذهبون ، حتى لا يتم اصطيادهم وتلويث عقولهم وأفهامهم .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تُعزّي الأمة في وفاة الشهيد بإذن الله جمعة مبارك سالم، وتشجب العدوان الإيراني على المملكة العربية السعودية

تقدمت جمعية الأصالة الإسلامية بخالص التعازي لأسرة الشهيد بإذن الله تعالى الوكيل أول جمعة مبارك …