أخبار عاجلة

المقلة يطالب بالقصاص من أعضاء التنظيم الإرهابي

المقلة2

قال النائب علي المقلة إن وزارة الداخلية تثبت يوماً بعد آخر أنها بإذن الله على قدر المسئولية في الحفاظ على أمن البلاد والعباد ومواجهة الإرهاب . خاصة وأنها اكتسبت خبرة كبيرة في مواجهة الإرهاب وكشف مخططاته ومراقبة أعضائه المرتبطين بالنظام الإيراني بعلاقة خيانة آثمة. وأشاد النائب المقلة بنجاح وزارة الداخلية وفي خطوة مباركة في ضبط تنظيم إرهابي خطير مرتبط بإيران وإحباط مخططاته لتنفيذ أعمال إرهابية وتفجيرات في الأيام المقبلة.

وقال المقلة بفضل الله سبحانه أولاً ثم يقظة أجهزة الأمن فإننا تمكننا خلال الفترة القليلة الماضية من ضبط أكثر من خلية ارهابية وكشف مخابئ أسلحة ومتفجرات وإحباط عمليات تهريب كبيرة متورط فيها جميعاً النظام الإيراني وشبكة عملائه من صبية وشباب ومراهقين ورجال دين تم غسل أدمغتهم ورشوتهم وتضليلهم لخيانة وطنهم وسفك الدماء البريئة وتدمير الممتلكات العامة والخاصة والتفجير والتدمير ..ولا حول ولا قوة إلا بالله .

وطالب المقلة بتطبيق القصاص الوارد في الشريعة الإسلامية بخصوص هذه الجرائم الخطيرة التي تدخل في باب المحاربة والإفساد في الأرض بعد ضمان اشتراطات التقاضي والثبوت من المتورطين ، فلا يمكن ترك أرواح الناس لعبة في أيدي من خان وباع نفسه وتآمر ضد بلده وأهله .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشجب تفجير أسطنبول وتحذر من استهداف تركيا

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية التفجير الإرهابي الجبان الذي وقع في منطقة السلطان أحمد بمدينة أسطنبول …