أخبار عاجلة

النواب يزورون السفير السعودي ويؤكدون الدعم الكامل لبلاد الحرمين

صورة زيارة السفير السعودي
قام وفد من أعضاء مجلس النواب يتكون من النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الشيخ عبد الحليم مراد ، نبيل البلوشي ، أنس بوهندي، جمال داوود ، بزيارة سعادة الأخ عبد الله بن عبد المالك آل الشيخ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين في مكتبه بالسفارة السعودية بالمنامة ، لإظهار الدعم والتضامن مع الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية حفظها الله وسددها وحماها من كل شر والتأكيد على وحدة وعمق العلاقة الأخوية الفريدة بين البلدين الشقيقين .
وقال النائب الثاني الشيخ عبد الحليم مراد إن النواب عبروا لسعادة السفير عن وقوفهم الكامل مع بلاد الحرمين وفخرهم بجهودها المباركة والرائدة في قيادة الأمة والدفاع عنها والذود عن التوحيد والمسلمين في كل مكان معبرين عن وحدة الدين والمصير المشترك ، مؤكداً مراد أن بلاد الحرمين دونها الدماء والأرواح ، فهي مهبط الوحي وقلب الأمة ودرعها .
وأثنى النواب على الجهود العظيمة للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين حفظه الله ورعاه في تنظيم الحج وإنفاق ميزانيات ضخمة في العناية بالحجاج والسهر على راحتهم ورعايتهم . مبدين شجبهم الشديد للحملة الفاشلة والمتكررة للنيل من سمعة المملكة وتشويه صورتها والتي مصيرها الفشل والخيبة .
وقال النواب إن بلاد الحرمين مستهدفة من قبل أعداء الأمة الذين يسعون إلى هدم الدين ونشر الفتنة والنيل من الأمة ، يغيظهم أن المملكة قبلة التوحيد وراعية للسنة النبوية الشريفة وثابتة على إقامة شرع الله عز وجل وشجاعتها وبسالتها في قول الحق والدفاع عن دين الله وشريعته في كل مكان ، مؤكدين وقوف الشعب البحريني الشريف خلف المملكة العربية السعودية ودعمهم لجهودها .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشجب تفجير أسطنبول وتحذر من استهداف تركيا

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية التفجير الإرهابي الجبان الذي وقع في منطقة السلطان أحمد بمدينة أسطنبول …