أخبار عاجلة

تحية إلى الجيش والداخلية لابتعاث الجنود إلى الحج

DHI_1029
تقدم الشيخ عبد الحليم مراد النائب الثاني لرئيس مجلس النواب بخالص الشكر والتقدير لمعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن احمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين ومعالي الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية على قيامها بإرسال بعثة من المنتسبين من العسكريين ورجال الأمن إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج من بينهم بعض المصابين جراء الأحداث الإرهابية التي تشهدها المملكة من قبل الثلة الضالة.
ودعا مراد الله سبحانه وتعالى أن يتقبل منهم ويجعله في ميزان حسناتهم ويجزي المشير ووزير الداخلية عنهم خير الجزاء على هذه الشعيرة العظيمة التي تعد حلم كل مسلم موحد بالله ، والكثير ممن ذهب كانت هذه المرة الأولى له لتأدية الركن الخامس من أركان الإسلام.
وعبر مراد عن فرحته بهذه اللفتة السنوية الكريمة من قبل المؤسسة العسكرية والأمنية وعدد المبتعثين في تزايد ، واهتمامها بشعائر الإسلام وأركانه وما لهذا من أثر عظيم في نفوس الجنود حماة الوطن والأرواح والأعراض ، نسأل الله سبحانه أن يعينهم ويحفظهم بحفظه ، فهو ولي ذلك والقادر عليه.
وشدد مراد على أهمية المؤسسات العسكرية: الجيش والداخلية والحرس الوطني لما تشكله من صمّام أمان للبلاد والعباد. آملاً المزيد من التطوير والتقدم لها ، وحث إخوانه النواب على دعمها في الميزانيات القادمة لتتمكن من القيام بدورها الرائد والاستراتيجي على أكمل وجه.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشجب تفجير أسطنبول وتحذر من استهداف تركيا

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية التفجير الإرهابي الجبان الذي وقع في منطقة السلطان أحمد بمدينة أسطنبول …