أخبار عاجلة

المحميد يشكر الأشغال على تطوير حديقة الكازينو ويأمل سرعة التنفيذ

المحميد

تقدم المهندس عبد الناصر المحميد رئيس مجلس المحرق البلدي سابقاً بالشكر والتقدير لسعادة وزير الأشغال الدكتور عصام خلف على البدء في تنفيذ مشروع إعادة بناء سور حديقة الكازينو بالمحرق لتوسعة الشارع وإنشاء مواقف للسيارات ، حيث صرح وكيل وزارة الأشغال أحمد عبد العزيز الخياط بأن الوزارة بدأت بأعمال هدم وبناء جزء من السور واستبدال مدخل وبوابة الحديقة وإصلاح وصباغة باقي السور والمرافق الصحية مع استبدال جميع مصابيح الإنارة .
وقال المحميد نقدر لسعادة الوزير متابعته الشخصية لهذا المشروع الذي تقدمنا به خلال رئاستنا للمجلس البلدي (2010-2014م) وتمثيلنا للدائرة الثالثة بالمحرق استجابة لرغبة وحاجة الأهالي ، كما نتقدم بالشكر والتقدير لوزير البلديات السابق الدكتور جمعة الكعبي على موافقته على توصية المجلس البلدي بتطوير الحديقة كما هو موضح أعلاه ، ونشكر كل من ساهم في إنجاح هذا المشروع وتنفيذه والقيام عليه .
وأكد المحميد أن المشروع يتضمن إنشاء مواقف جديدة للسيارات تتكفل وزارة الأشغال بتنفيذها بعد انتهاء أعمال السور . وتوسعة الطريق جنوب الكازينو إلى مسارين متجهين نحو الشرق وإنشاء مواقف اضافية بمحاذية الحديقة ، ما سيؤدي إلى تحسن الحركة المرورية ووضع السلامة ، خاصة وأن المنطقة تتميز بالكثافة السكانية العالية والحركة المرورية المزدحمة والضغط على مرافق الحديقة وكثرة مرتاديها .
واختتم المحميد بتمنياته أن يتم تنفيذ المشروع بالسرعة الممكنة ، وأن يتم نشر مواعيد البدء والانتهاء في وسائل الإعلام من أجل اطلاع الرأي العام على مسار التنفيذ خاصة وأن هناك ترقب من الأهالي لأن يرى المشروع النور .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشجب تفجير أسطنبول وتحذر من استهداف تركيا

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية التفجير الإرهابي الجبان الذي وقع في منطقة السلطان أحمد بمدينة أسطنبول …