أخبار عاجلة

نواب يريدون الحقيقة «ليس إلا»

اعتبر النائب عبدالحليم مراد، جواب الوزيرين ‘’يحتمل واحداً من اثنين، فإما أنه صدر قرار من الحكومة برفع الأسعار، أو أنها مازالت تدرسه كخيار وسوف تستشير المجلس النيابي، نريد أن نعرف الحقيقة’’.وقال النائب سيدحيدر الستري ‘’نريد أن نعرف هل هناك قرار صدر بشأن دعم أسعار النفط؟ إذا كان الموضوع قيد الدراسة وسوف يؤخذ رأي النوّاب فيه فسوف نصفّق للحكومة، ولن نصعّد، نريد الحقيقة’’

.وقال النائب جاسم السعيدي ‘’كيف نناقش موضوع أسعار البنزين ونحن لم نحصل على الجواب الشافي من الحكومة، فردود الوزيرين مثل المثل الذي يقول ‘’كأنك يا بوزيد، ما غزيت’’.ولفت النائب خليل المرزوق إلى أنه ‘’من حقّ أعضاء المجلس، حسب اللائحة الداخلية توجيه أسئلة شفوية للوزراء أثناء الجلسة، وأن يحصلوا على إجابات وافية بشأنها، وهذا ما حصل، لقد وجّهنا سؤالاً صريحاً ونريد جوابه’’.وهاجم النائب حسن سلطان طريقة تعامل الحكومة مع النوّاب ‘’النوّاب يستجدون من الحكومة معلومة بشأن وجود قرار من عدمه، ثم تتكلّم لنا الحكومة عن وجود تعاون كبير مع المجلس.. أين التعاون ونحن نطرّ منها جواب يالله من مال الله؟’’ وبعد مداخلة سلطان رفع الظهراني الجلسة لمزيد من التشاور

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …