أخبار عاجلة

المقلة: فصل الأمين العام المساعد قراراً ظالماً ومبيت له بليل

المقلة2
قال النائب علي المقلة إن قرار فصل الأمين العام المساعد مبيت بليل ومرتب له وتم اتخاذه بشكل تآمري بيّن ، فلماذا اجتمعت هيئة المكتب بهذه السرعة وفي غياب النائب الثاني واتخذت قراراً كهذا دون وجود مخالفات مالية أو فساد أو أي من ذلك ودون تشكيل لجنة تحقيق مع الموظف ولا إعطائه فرصة الدفاع عن نفسه أو الاستماع إليه ،وهل وصل الاستخفاف بكرامة ومصير الموظفين البحرينيين لهذه الدرجة ؟!ّ.
وأشار المقلة إلى أنه لا مخالفات مالية ولا فساد بالأمانة العامة كما أكد الأمين العام نفسه في بيان رسمي (11-2-2015) ، ولا صحة مطلقاً لوجود محاولات للسيطرة على الأمانة من قبل الجمعيات السياسية ، فهذا افتراء ، وليس عيباً أن يكون الموظف أو المسئول منتم لجمعية سياسية شريفة، فهذا ليس سًبه ولا عار ولا منقصة خاصة إذا كانت الجمعيات لها تاريخ وسجل حافل بالعطاء في خدمة الدين والوطن والشعب .!.
وأضاف المقلة خلا ديوان الرقابة المالية من أي مخالفة ، ولجنة التحقيق التي تشكلت الفصل الماضي لم تجد مخالفات كالتي يروجها البعض لأغراض خاصة رغبةً في التشفي وتصفية حسابات لا علاقة لها بالعدل والإنصاف ، فهذا قرار ظالم وغير مقبول وسيرتد على أصحابه ، وهل أصبح الانتماء للجمعيات السياسية الشريفة وصمة عار وسُبّه تستوجب الفصل من العمل ، أليس هؤلاء مواطنون بحرينيون ، هل أجرموا أو سرقوا أو تورطوا في الفساد ؟! .. حاشا لله !..
وأكد المقلة أن الموضوع مخطط ممنهج ومرتب له وتم فيه الخوض في أعراض موظفين ومواطنين شرفاء طالما خدموا بلادهم وأفنوا زهرة حياتهم في خدمتها وتطوير المجلس ، وكانوا ولايزالوا مثالاً للشرف والأمانة.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشجب تفجير أسطنبول وتحذر من استهداف تركيا

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية التفجير الإرهابي الجبان الذي وقع في منطقة السلطان أحمد بمدينة أسطنبول …