أخبار عاجلة

الأصالة تهنئ الجيش في ذكرى تأسيسه

3
تقدمت كتلة الأصالة الإسلامية بخالص التهاني لقوة دفاع البحرين ، وعلى رأسها جلالة الملك القائد الأعلى ، في الذكرى السابعة والأربعين لتأسيسها والموافقة 5 فبراير من كل عام. وأشاد النائب الشيخ عبد الحليم مراد رئيس جمعية الأصالة بالدور الوطني الكبير الذي يقوم به الجيش في الدفاع عن البحرين وأهلها وثوابتها ، كما تبين جلياً خلال أحداث 2011م حين تمكن الجيش ورجال الداخلية والحرس الوطني بفضل الله عز وجل من إعادة الأمن والاستقرار وحماية البحرين ووضع حد للمخطط الأسود .
وأثنى مراد على الدور التاريخي الذي يقوم به المشير الركن الشيخ خليفة أحمد آل خليفة القائد العام لقوة الدفاع وكافة رجاله البواسل ، في تطوير الجيش والقيام على أمره ومده بالسلاح والتدريب الحديث حتى يتمكن من مجاراة الظروف الخطيرة المتغيرة ، إقليميا ودوليا ، ويستطع أن يقوم بدوره النبيل على أكمل وجه.
وشدد مراد على فضل الرباط والجهاد في سبيل الله عز وجل ، حيث قال النبي صلى الله عليه وسلم “عينان لا تمسهما النار : عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله ” ، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتقبل ويجعل ما يقوم به رجال الجيش في ميزان حسناتهم ويجزيهم به جزاء المجاهدين الأبرار ، فهو ولي ذلك والقادر عليه.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشجب تفجير أسطنبول وتحذر من استهداف تركيا

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية التفجير الإرهابي الجبان الذي وقع في منطقة السلطان أحمد بمدينة أسطنبول …