أخبار عاجلة

المقلة : نشكر الله أن وفقنا في نقل الحظائر وإنجاز إسكان عراد

20141018_03007
قال المرشح النيابي بسابعة المحرق علي المقلة إنه يشكر الله سبحانه وتعالى أن وفقه مع المجلس البلدي في حل ملف المشروع الإسكاني بعراد بعد تعثر وجمود مر عليه أكثر من 8 سنوات ، وذلك من خلال نقل حظائر عراد من موقع المشروع الإسكاني بالتعاون مع المجلس البلدي ووزارة الإسكان .
وأشار المقلة إلى أنه طوال فترة عضويته بالمجلس البلدي قد عمل على حل ملف المشروع الإسكاني بعراد ، حيث قام بالتعاون مع وزير الإسكان والمجلس البلدي بنقل الحظائر من أرض المشروع ولله الحمد والمنة ولولا فضل الله ثم جهود العضو البلدي مع وزير الإسكان لكانت هذه الإشكالية قائمة حتى الآن ، ولهذا فإنه إحقاقاً للحق يجب أن نشكر سعادة وزير الإسكان الذي وجه وكيل الوزارة الشيخ عبد الله بن أحمد حتى يجتمع معي حتى نحل مشكلة الحظائر وذلك بعد جهود واتصالات وتحركات كثيرة قمنا بها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية ، ولقد تم الاجتماع والتنسيق ولله الحمد على أكمل وجه . وبعد ذلك قمنا بالتنسيق مع الإخوة أصحاب الحظائر ونقلنا الحظائر بعيدا عن أرض المشروع حتى رأى المشروع النور ، فنحمد الله سبحانه ، وحالياً الوزارة انتهت من المرحلة الأولى من المشروع التي تشمل حوالي 138 وحدة وبدأت في المرحلة الثانية وتشمل 181 وحدة والعمل قائم على قدم وساق .
وأكد المقلة أنه سعى لأن تكون الأولوية في تسلم الوحدات لأهل المنطقة خاصة أصحاب الطلبات القديمة الذين انتظروا سنين طوال من أجل بيت العمر ومنهم من أصبح لديه أحفاد ولازال لم يتسلم بيت الإسكان حتى الآن ! ، وسنظل نواصل السعي بإذن الله في مجلس النواب من أجل حل ملف الإسكان بالكامل خاصة وأن هناك مشروع اسكاني جديد .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشجب تفجير أسطنبول وتحذر من استهداف تركيا

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية التفجير الإرهابي الجبان الذي وقع في منطقة السلطان أحمد بمدينة أسطنبول …