أخبار عاجلة

بو حمود : نخطط لحديقة عامة ومضمار للمشي

محمد خليفة بوحمود

شدد المرشح البلدي لجمعية الأصالة الإسلامية محمد خليفة بو حمود عن الدائرة الحادية عشر بالمحافظة الشمالية على ضرورة السعي لتحسين البنية التحتية والاهتمام بها وسد النواقص في الخدمات التي يعاني منها الأهالي في الدائرة بالتنسيق مع الأطراف ذات العلاقة وإنشاء حديقة عامة ومضمار للمشي والرياضة ، وإنشاء وتطوير ساحات للألعاب الرياضية تخدم الشباب ، وصيانة الشوارع خاصة الداخلية ، والتعاون والعمل مع الأطراف ذات الاختصاص لفتح منافذ طوارئ على الشارع الرئيسي .

وركز بو حمود في برنامجه الانتخابي على التعاون والتنسيق مع نواب وممثلي المجلس البلدي في مدينة حمد من أجل فتح مكاتب للدوائر الحكومية في المدينة ، كما دعا للتنسيق مع وزارة الصحة بالتعاون مع نواب وأعضاء المجلس البلدي بالمدينة لمد ساعات الدوام في المركز الصحي، وإلى إقامة حملات صحية وتوعوية تخدم أهالي الدائرة ومدينة حمد.

وقال بو حمود إنه ، وبالتنسيق مع مختلف الإطراف ذات العلاقة، سيسعى لإقامة سوق شعبي أسبوعي متجول يخدم أبناء الدائرة وكافة أهالي مدينة حمد ،وتكون أولوية العمل فيه لأهالي مدينة حمد، وأكد على متابعة مشكلة التسريبات في شبكات المياه في الدائرة وإعادة تأهيلها، وصيانة شبكات تصريف المياه في الدائرة.

يذكر أن الدائرة الحادية عشر بالمحافظة الشمالية تضم من قرية دار كليب ( مجمع 1046 ) ، ومن مدينة حمد مجمعات ( – 1211 – 1213 – 1215 – 1216 ).

 

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …