أخبار عاجلة

الأصالة تشجب تعدي وزيرة الإعلام على كلام الله ، وتطالبها بتوضيح واعتذار

imagesGXU22E2G

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية وبشدة قيام وزيرة الدولة لشئون الإعلام والناطقة باسم الحكومة البحرينية بنسب آيات القرآن الكريم إلى ما أسمته “أمثال العرب” تارة ، و”مأثورات العرب” و “ما قال العرب” تارة أخرى ، وذلك في تغريدات لها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، يوم الأحد الماضي .

لقد قالت الوزيرة في تغريداتها “قال العرب: “يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا “.. ومن مأثورات العرب” يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا ” …وعلى تلك المنابر نرد ونقول ما قال العرب” فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنْفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ ” ، ولاشك أن هذه آيات الله عز وجل وكلامه المنزل في كتابه الكريم ، وليست مقولات أو ماثورات العرب ، كما ادعت الوزيرة زورا وبهتانا،

وطالبت الأصالة الوزيرة بتقديم اعتذار وتوضيح لهذا التعدي البالغ على كلام الله عز وجل ، والذي عجز العرب وغيرهم عن الإتيان بسورة من مثله ، خاصة وأنها تشغل منصبا رفيعا وتمثل حكومة البحرين العربية المسلمة ، ولا يليق بها أبدا ، وهي امرأة مسلمة  ، أن لا تفرق بين آيات الله عز وجل ، ومأثورات العرب ..!!.

وتساءلت الأصالة ، هل الوزيرة  لا تعلم أن هذه آيات قرآنية ، ونسبتها إلى “مأثورات العرب” جهلا ، أم أنها تعرف ولكنها تكبرت أن تنسب الآيات المباركة إلى الله عز وجل ، وفضلت أن تنسبها للعرب .. وفي الحالتين فالأمر جلل ، ولا يمكن قبوله أو الصمت عنه ..!!.

 

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تُعزّي الأمة في وفاة الشهيد بإذن الله جمعة مبارك سالم، وتشجب العدوان الإيراني على المملكة العربية السعودية

تقدمت جمعية الأصالة الإسلامية بخالص التعازي لأسرة الشهيد بإذن الله تعالى الوكيل أول جمعة مبارك …