أخبار عاجلة

المهندي: حظوظي كبيرة في انتخابات 2010

أكد عضو كتلة الأصالة النائب حمد المهندي على إعادة ترشيح نفسه للانتخابات القادمة، مؤكدا في الوقت ذاته من طمأنينته في الفوز وذلك لثقته بناخبيه وجمهور كتلة الأصالة

.

ورأى المهندي عدم ضرورة المراكز العامة حيث قال ”من وجهة نظري الشخصية فإني أرفض المراكز العامة، إلا أنني في آخر الأمر منصاع للجمعية التي أمثلها أنا، وتبقى وجهات النظر في جهة ومصلحة الجمعية وما تقول في ناحية أخرى.

من جهته رفض عضو كتلة الأصالة النائب خميس الرميحي التأكيد أوالنفي على صحة ما أشيع حول انتقاله لكتلة المستقبل حيث قال ”من السابق لأوانه التحدث عن انتقالي لأي كتلة، أو الحديث عن الاستعدادات النيابية للعام ,2010 فهناك الكثير من الأعمال التي تنتظرنا في الدور الرابع ولا بد أن ننجزها. وأشار الرميحي إلى أهمية الانتهاء من المشاريع المكدسة سواء كانت لدى الحكومة أو النواب، فهناك الكثير من العمل ينتظرنا في الدور الرابع”.

وأضاف ”ولا يمكننا أن نغفل لجان التحقيق، بما فيهم أهم لجنتين واللتين يعول عليهما النواب كثيرا، وهما لجنتا التحقيق في المدينة الشمالية وأملاك الدولة، حيث إنه لا بد من أن ننتهي من إعداد التقارير حولهما قبل ديسمبر حتى يتسنى للحكومة الرد علينا قبل انتهاء الدور.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …