أخبار عاجلة

الأصالة تندد بالاعتداء على السعودية ، وتطالب مجلس التعاون والجامعة العربية بمساندتها

untitled

نددت كتلة الأصالة الإسلامية بالاعتداء الآثم بقذائف الهاون على المملكة العربية السعودية ، قلب العالم العربي والاسلامي ،  من جانب العصابة الطائفية المسماه “جيش المختار” بزعامة واثق البطاط ، أكثر عملاء ايران سفاهة ، حيث سقطت 6 قذائف بمنطقة حفر الباطن السعودية على الحدود مع العراق.

وطالبت الأصالة من الحكومة العراقية اتخاذ اجراء فوري تجاه الميليشيا المتواجدة على أرض العراق والمدعومة من النظام الايراني ، إذا كانت  بالفعل تريد تحسين العلاقات مع السعودية ،  والبلاد العربية ، وليست عميلة للنظام الايراني ، وترضى بالاعتداء المشين الذي قامت به الميليشيا الشيعية التي تعلن صراحة عمالتها للنظام الايراني.

وطالبت الأصالة من مجلس التعاون الخليحي وجامعة الدول العربية ، دولا وشعوبا ،  الوقوف بجانب الشقيقة الكبرى ، قلب الأمة النابض ، تفعيلا للاتفاقيات الثنائية ، والمصالح العليا للأمة ، خاصة اتفاقية الدفاع العربي المشترك التي تلزم الدول العربية بالوقوف بشكل جماعي في وجه الاعتداءات على أمن البلدان العربية.

وشددت الأصالة على ضرورة إظهار الدعم الكامل وغير المحدود للمملكة العربية السعودية ، من أجل إيصال رسالة إلى ايران بأن السعودية ليست وحدها ، بل الأمة بأسرها معها ، وأن الاعتداء عليها بمثابة اعتداء على العالم العربي والاسلامي برمته.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري يطالب بتوفير أجهزة حاسوب محمولة للطلبة من أسر الضمان الاجتماعي وذوي الدخل المحدود

أشاد النائب أحمد الأنصاري بالجهود الاستثنائية للحكومة الموقرة واللجنة التنسيقية في مساعدة المواطنين على تجاوز …