أخبار عاجلة

الأصالة تشيد بالدور الوطني للظهراني ، وتطالب بإغلاق المواقع المسيئة

images

أشادت كتلة الأصالة الإسلامية بالدور الوطني الكبير لرئيس السلطة التشريعية معالي رئيس مجلس النواب خليفة بن احمد الظهراني وجهوده الكبيرة والمشهودة في ترسيخ المشروع الإصلاحي من خلال سياسته الحكيمة في إدارة المجلس النيابي ، ونزاهته وعائلته المعروفة للقريب والبعيد والتي عجزت الإشاعات المغرضة عن النيل منها .

وأكدت الأصالة ” الأكاذيب والإشاعات تزيد المخلصين التفافا حول الشخصيات الوطنية ، أمثال خليفة الظهراني ، والذي من أبسط حقوقه أن نعترف له وعائلته بفضله وأمانته وإخلاصه ونزاهته ، ونقدر له  الدور التاريخي المرموق الذي يقوم به في سبيل خدمة البحرين وأهلها وشعبها ، ونقول له شكرا .

ونوهت الأصالة بحكمة الظهراني في إدارة السلطة التشريعية ،  ورئاسة مجلس النواب ، وحرصه على ترسيخ الاحترام والتعاون مع السلطة التنفيذية ، ومهارته في ضبط ايقاع الجلسات ، بما يخدم المصلحة العامة ، منذ الفصل التشريعي الأول في 2002م  وحتى الوقت الحالي .

وطالبت الأصالة من السلطات المعنية المسارعة باتخاذ الإجراءات القانونية  وإغلاق المواقع الاليكترونية المسيئة ، ومقاضاة المتورطين في جرائم السب والقذف والتشهير والنيل من الشخصيات والرموز الوطنية ، تفعيلا لتوصيات المجلس الوطني وترسيخا لدعائم دولة القانون.

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …