أخبار عاجلة

أبوالفتح: “بلاغات الكهرباء” تتجاهل الردّ على الشكاوى

طالب عضو مجلس النواب عيسى أبوالفتح الهيئة العامة للكهرباء والماء بتطوير بدالة الكهرباء التي وصفها بالسيئة، والتجاوب مع شكاوى واتصالات المواطنين من الانقطاعات المتكررة التي تشهدها مختلف مناطق المملكة.

وقال أبوالفتح إن “المواطن لا يقوى على تحمل انقطاع الكهرباء وخصوصاً في هذه الأوقات من السنة ومما يزيد الطين بلة ويفاقم من معاناة المواطنين تردي وضع مركز الاتصالات (البدالة) التابع للشركة المكلفة من قبل الهيئة العامة للكهرباء، وهذه مسؤولية تتحملها الهيئة ولا تعذر فيها لكونها الرقيب على الشركة”.

وتابع: كثير من المواطنين يلجؤون إلى النواب ويتذمرون من عدم تجاوب الكهرباء مع اتصالاتهم المتكررة، موضحاً ان الاتصالات انهالت عليه حتى ساعات متأخرة من الليل من أهالي مجمع 212 بالدائرة الرابعة بالمحرق نتيجة انقطاع الكهرباء ووضع البدالة السيئ.

ونوّه أبوالفتح إلى ضرورة تطوير مركز استقبال المكالمات بما يتواءم مع العدد الكبير من الاتصالات نتيجة الانقطاعات وبما يتناسب أيضاً مع العدد المطرد للسكان، وأضاف أنه يفترض أن تكون “البدالة” مهيأة للظروف الطارئة فضلاً عن تطوير وتدريب موظفيها لكيفية التعامل مع المواطنين والمقيمين على حد سواء.

وذكر أبوالفتح ان زيادة الأحمال التي تسوقها الهيئة العامة للكهرباء بين الحين والآخر يجب ألا تكون على حساب المواطن ومعاناته، مشيراً إلى أن مشكلة الانقطاعات التي تصل في بعض الأحيان إلى 72 ساعة ليست وليدة الساعة في البحرين وهي مشكلة لطالما نادى الجميع لتلافيها إلا أن القائمين عليها ما زالوا يتعاملون مع المشكلة وكأنها حادث طارئ لم يكن في الحسبان.

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …