أخبار عاجلة

مجالس مدينة حمد تكرم الأصالة

2استضافت جمعية الأصالة الإسلامية بمقرها بالرفاع مجالس مدينة حمد في زيارة ميمونة ردا على زيارة الأصالة للمجالس خلال شهر رمضان المبارك ، حيث قامت المجالس بتكريم كتلة الأصالة الإسلامية  ، على نشاطها وجهودها في خدمة الأهالي والتنسيق مع المجالس ، لاسيما خلال شهر رمضان المبارك.

وقال النائب خالد المالود إن مجالس مدينة حمد تقوم بدور كبير في الحفاظ على اللحمة الوطنية والتواصل والتعاون بين المواطنين والأهالي  وتثقيفهم وإيصال صوتهم للسلطة التشريعية والتنفيذية ، ولهم باع مشهود في تبني قضايا الأهالي وخدمتهم ، ونشر روح التعاون بين ابناء المنطقة الواحدة  ، وتشجيع التآخي والمحبة والعمل الجماعي من أجل مصلحة الأهالي دون تمييز.

وأكد المالود على أن المجالس وبالتعاون مع المواطنين كان لهم دور بارز خلال الأزمة التي مرت بها البحرين في 2011م ، حيث شكلوا لجانا أهلية وشعبية تولت حماية الأسر والعائلات ، وفرضت الأمن والاستقرار  ، وبثت روح الطمأنينة والسكينة بالنفوس ، وكان لهم دور مشهود في الدفاع عن البحرين وشعبها .

وطالب المالود باستمرار روح التعاون بين المجلس والسلطة التشريعية ، ونواب المنطقة وأعضائها بالمجلس النيابي والمجالس البلدية ، من أجل القيام على مصالح المواطنين ، وحلحلة الملفات العالقة ، في المجالات كافة .

وقال الأستاذ جمال داوود رئيس رابطة مدينة حمد الشعبية إن الزيارة جاءت تكريما للأصالة لجهودها الوطنية  ومواقفها وردا على الزيارة التي قامت بها في شهر رمضان المبارك دعما لمجالس مدينة حمد ، وتمنى استمرار التعاون والتنسيق من أجل مصلحة مدينة حمد والبحرين برمتها .

وبدوره قال الأستاذ يوسف المحميد رئيس جمعية مدينة حمد التعاونية إن هناك ضرورة كبيرة في استمرار التواصل بين الجمعيات السياسية مع الأهالي ومجالس مدينة حمد من أجل المصلحة العامة ، مقدرا للأصالة مواقفها الوطنية .

ومن جهته عبر محمد خليفه بوحمود صاحب أحد المجالس عن امتنانه للزيارةالتي قام بها رئيس وأعضاء جمعية الأصالة للمخيم الرمضاني الدعوي ، وأكد أن  مشروع المخيم الرمضاني قد نجاح بفضل الله ثم بسبب التنسيق بين أصحاب مجالس مدينة حمد مع الاخ النائب خالد المالود ، وهو ما يؤكد قوة التآلف فيما بيننا ويزيدنا اصرارا على العمل الجاد وبذل المزيد من التعاون بما يعود على مجتمعنا بالخير.

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشيد بإدارة ولي العهد لأزمة فيروس كورونا، وتؤكد أن البحرين مسؤولة عن جميع مواطنيها

أشادت جمعية الأصالة الإسلامية بالإدارة الحكيمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ولي العهد …