أخبار عاجلة

أصحاب مجالس مدينة حمد يكرمون النائب المالود

unt

قام عدد من أصحاب مجالس مدينة حمد بتكريم النائب خالد المالود  ومنحه درعا تكريميا على الجهود التي يقوم بها لتطوير مدينة حمد وزيادة الترابط بين أهلها  ، وذلك على هامش لقاء جمع الطرفين لبحث الاستعداد لافتتاح دور الانعقاد الأخير لمجلس النواب المقرر بعد اسبوعين تقريبا  ، والقضايا التي تهم مدينة حمد خاصة   ، والبحرين عامة ، ، سواء كانت تشريعية أو رقابية على أعمال الحكومة .

وقال الأستاذ جمال داوود رئيس رابطة مدينة حمد الشعبية إن تكريم النائب المالود يأتي لتفاعله الكبير مع مجالس مدينة حمد وأهلها ، ولدعم جهوده البارزة  في خدمة الناس ، فكما قال النبي صلى الله عليه وسلم ” من لا يشكر الناس لا يشكر الله ”  ، وأصحاب المجالس يرحبون بما يقوم به من جهد لتلبية مطالب مدينة حمد  ، وتفاعله مع المجالس ، وزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر  بمجلسه العامر وما تمخض عن نتائج جدا طبية ، حيث لقينا ترحيبا كبيرا من صاحب السمو حفظه الله ورعاه ، و الدعوة التي وجهها النائب المالود لسموه لزيارة مدينة حمد باسم أصحاب المجالس ، واستجابة سموه حفظه الله للمطالب التي رفعها النائب ، أو قدمها من خلال مجلس النواب مثل إقامة سوق شعبي ، وصالة مناسبات ، ومجمع تجاري  .

ويضيف داوود ، كما كان للنائب المالود دورا مشكورا من خلال الخيمة الدعوية الرمضانية لأصحاب مجالس مدينة حمد ، خلال شهر رمضان المبارك ، حيث كان له جهد كبير في التنسيق لأصحاب المجالس لتنظيم برامج الخيمة ، التي شاهدها وشارك بها الأهالي وعدد من المسئولين .

وبناء على ذلك ، وحرصا من أصحاب المجالس على دوام التفاعل وتشجيع النائب على المزيد ، ولتعميق أواصر التعاون والأخوة والتنسيق بين نواب مدينة حمد ومجالسها وأهلها ، قمنا بتقديم درع أصحاب مجالس مدينة حمد له تعبيرا عن تقديرا لجهوده في النهوض بالدائرة ، آملين أن تستمر الجهود والتنسيق المشترك.

وقال الأستاذ محمد خليفة بوحمود صاحب أحد مجالس مدينة حمد إن التكريم يمثل جزءا من رد الجميل لما يقوم به المالود من أجل الأهالي بمساندة اخوانه النائبين محمد العمادي ومحمد بوقيس في سبيل حلحلة المشاريع وتحريكها  ، وتنظيم الكثير من الأنشطة الفاعلة التي كان لها صدى كبير على مستوى البحرين .كما كان المالود جهد مشكور في دعم المجالس وابراز دورها المجتمعي ، وجهوده ملحوظة في مجلس النواب ، وما يسعى إليه من حراك مجتمعي.

وقال الأستاذ يوسف المحميد رئيس جمعية مدينة حمد التعاونية إن المالود كان له اسهامات واضحة الفترة الماضية  ، لاسيما فتحه الخيمة الرمضانية للمجالس والتي كان لها صدى كبير ، وارتادها الأهالي والمسئولين والأعيان والوجهاء ، وهذا جهد يشكر عليه النائب ،  يجب تكريمه عليه.

 وقال الأستاذ محمد الظاعن صاحب مجلس الظاعن “لقد تشرفنا بتكريم سعادة النائب خالد المالود ، لجهوده خلال الفترة الوجيزة الماضية ، خاصة فيما يتعلق المجلس الرمضاني ، فهو من النواب الذين يستحقون أن نقف معهم ، لأنه يقف معنا ويتواصل معنا دوما . وشخصيا أتقدم له بالشكر والتقدير ، وأؤكد له وقوفنا معه ، وأن يعينه الله ويوفقه ، وأتمنى أن يستمر التواصل بيننا دائما  ، وبين النواب والأهالي ، وأن تبقى مجالسهم ومسامعهم مفتوحة للناس .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشجب تفجير أسطنبول وتحذر من استهداف تركيا

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية التفجير الإرهابي الجبان الذي وقع في منطقة السلطان أحمد بمدينة أسطنبول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *