أخبار عاجلة

مراد يشيد بالقائم بأعمال وكيل السياحة ، ويطالب النيابي بدعمه

DHI_6193

قال النائب الشيخ عبد الحليم مراد إن القائم بأعمال الوكيل المساعد للسياحة  الشيخ خالد بن حمود آل خليفة من الكفاءات الشابة الواجب دعمها ، بعدما تبين حجم الجهود التي يقوم بها للنهوض بالقطاع السياحي وتطويره من كافة الجوانب .

وقال مراد إن الظاهر لنا أن الشيخ خالد بن حمود يسعى لإحداث نقلة نوعية في قطاع السياحة والاستثمار السياحي وزيادة الأنشطة السياحية ، من خلال العمل على استراتيجيه جديدة لتطوير قطاع السياحة ، تسهل على المستثمرين في القطاع  ، وإيجاد عائلية نظيفة تستقطب أهل الخليج والدول الأخرى.

وأشاد مراد بخطوات القائم بأعمال الوكيل المساعد من أجل تصحيح أوضاع المنشآت المخالفة التي تسئ أيما إساءة إلى البحرين وتشوه سمعتها وتنشر الفساد ببلادنا ، وتسئ لمفهوم السياحة وتحرم البحرين من جمهور عريض ينفر من النشاطات السياحية المخالفة للآداب والذوق العام.

وطالب مراد المجلس النيابي والجهات المعنية بتطوير القطاع السياحي بتقديم الدعم اللازم للشيخ خالد ، بما يكفل مساندته وتمكينه من إحداث تغيير حقيقي في قطاع السياحة وتطويره مرافقه ، وتشجيع المستثمرين على زيادة الفعاليات السياحية في بلادنا وتنويعها.

وأعرب مراد عن استعداده للعمل معه من اجل مصلحة البحرين، والنهوض بقطاع السياحة الذي يستقطب قسما من المواطنين ، وتصحيح المنشآت المخالفة التي تمثل خصما من رصيد البحرين الاقتصادي والأخلاقي ، وتنشر  الفتنة وتشجع على الفساد .

 

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *