أخبار عاجلة

الأصالة تطالب باجراءات ضد تهديد لبنان الأمن القومي البحريني

شعار الأصالةدعت كتلة الأصالة الإسلامية وزارة الخارجية البحرينية إلى اتخاذ إجراء سريع وفعال تجاه تورط دولة لبنان في استهداف الأمن القومي البحريني  ، وتهديد استقرار بلادنا واحتضانها عناصر إرهابية تحرض على نشر الفوضى والعنف والاضطرابات ببلادنا .

وقال النائب الشيخ عبد الحليم مراد إن لبنان وللآسف استضاف المؤتمر الصحفي لما تسمى بحركة “تمرد البحرين” ، وأطلقت من قلب بيروت العاصمة دعوات لتكرار سيناريو الفوضى الفاشل في فبراير 2011م ، وأخذت الصحف ووسائل الإعلام اللبنانية التي تخضع لسيطرة حزب الله الإيراني ، تروج للحركة الإرهابية  على مرأى ومسمع العالم كله .

وعبر  مراد عن استغرابه من عدم قيام الخارجية باتخاذ أي إجراء حيال التورط اللبناني الفاضح في مسلسل استهداف أمن البحرين ومجلس التعاون ، وعدم استدعاءها السفير اللبناني ، وتنبيهه على انتهاك لبنان لميثاق جامعة الدول العربية وميثاق الأمم المتحدة ، وقبل ذلك مبادئ الإخوة والأمن القومي العربي ، نتيجة خضوع الدولة اللبنانية الكامل لأجندة حزب خائن عميل تحول لخنجر في  قلب الأمة العربية والإسلامية.

وتسائل مراد عن الإجراءات التي تم اتخاذها بحق عملاء حزب الله في البحرين منذ أن تم إدراج الحزب على قائمة الإرهاب الشهر الماضي ، وإعلان البحرين عن قرارات بترحيل عملائه ، وإجراءات عقابية بحق مصالحه على أرضنا .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بيان عاجل من جمعية الأصالة بشأن الإعلان عن التطبيع مع العدو الصهويني الغاصب

((فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْم وَأَنْتُمْ الْأَعْلَوْنَ وَاَللَّه مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِركُمْ أَعْمَالكُمْ)) أكدت جمعية الأصالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *