أخبار عاجلة

الأصالة تطالب وزارة الثقافة باحترام مشاعر الأمة ، والغاء حفلات الرقص والغناء

شعار الأصالة

طالبت كتلة الأصالة الإسلامية من وزارة الثقافة النزول على رغبة الشارع البحريني واحترام مشاعر الأمة العربية و الإسلامية في هذه الأوقات العصيبة من عمرها، حيث تعاني مآسي وويلات في سوريا ومصر ولبنان والعراق … ، وتتآمر قوى الشر للنيل منها  ، وتشهد  شعوبا شقيقة  فتنا وكوارث مهلكة ، تزهق فيها الأرواح البريئة ، ويقصف فيها أشقائنا في الدين والعروبة  بالكيماوي ، …ولا حول ولا قوة إلا بالله.

وأكدت الأصالة على ضرورة احترام مشاعر الأمة في هذه الظروف الاستثنائية  ، وإلغاء  فعاليات الغناء والموسيقى والرقص التي أعلنتها الوزارة خلال شهر أغسطس /سبتمبر 2013م  ،  تجلب فيها مغنيات ومغنيين وراقصات من شتى بقاع الأرض  ، بما لايليق مع حرمة شهر رمضان المبارك ، وخروج الناس منه بنفحات ربانية  مباركة ، نسأل الله أن ينعم بها على البحرينيين، لا أن يخرجوا من الشهر الكريم ليجدوا الرقص والأغاني !.

وأكدت الأصالة أن الله سبحانه وتعالى نجا البحرين من فتنة عظيمة في 2011م ، بفضل دعوات اخواننا ، ورحمة الله بنا ، ولا يجب أن نبارز الله بالمعاصي ، فالبحرين تحتاج إلى تقوى الله عز وجل وشكر نعمه وتربية أبنائها وبناتها على دينهم .

واختتمت الأصالة بالتأكيد على إمكانية  استبدال هذه الحفلات التي تغضب الله سبحانه وتعالى بما هو مباح في ديننا وأخلاقنا  ، ويتفق وقيم المجتمع البحريني المسلم  .

 

عن هيئة التحرير