أخبار عاجلة

تحالف الأصالة مع » وعد « غير ممكن لاختلاف الأهداف والفكر

قال رئيس كتلة الأصالة النائب  غانم البوعينين إن التنسيق أو التعاون أو التحالف وهو أقصى درجات العمل السياسي غالباً  ما  يكون بين الجمعيات السياسية أو التيارات أو الأحزاب التي  تحمل ذات الفكر في  العمل السياسي .

وأضاف :” التحالفات الصحيحة تجمع التنظيمات التي  على أقل تقدير  يجمعها فكر سياسي  واحد وأهداف مشتركة،  ولن نقول متطابقة في  الفكر ولكن قريبة من بعضها،  ولكن لا  يمكن الدخول في  تحالف بين متباينات كما هو حاصل بين الأصالة ووعد ”. 

وحول التحالف في  الملفات السياسية المشتركة قال البوعينين :” الملفات السياسة جزء من الأهداف وجزء من الفكر السياسي  أو لنقل أن الملفات السياسية هي  الأداة المادية للفكر السياسي،  وأنا لا أتصور أن تكون هناك إمكانية لقاء فكري  وسياسي  مع  ” وعد ” ،  ورغم أن هناك أشخاص من  ” وعد ” في  الحد نعرفهم ونحترمهم كأشخاص ولكننا لا نتفق معهم في  الأهداف وبالتالي  لا  يوجد إمكانية للتنسيق أو التحالف ”. 

وكان الأمين العام بجمعية العمل الوطني الديمقراطي  إبراهيم شريف قد طالب بتحالف أكبر مع الأصالة والمنبر في  ندوة بمجلس  يوسف العربي  بالمحرق مشيراً إلى أن ثلث القيادة بوعد من المحرق وان الجمعية لها علاقات جيدة مع الأخوان المسلمين في  الدول العربية مثل مصر وفلسطين وبلدان أخرى عدا البحرين،  لافتاً  إلى أن  يد وعد مفتوحة للجميع .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …