أخبار عاجلة

مراد:كنا نتمنى أن تعم الفرحة الجميع ، ونبارك لآبائنا المتقاعدين

DHI_5096

قال النائب الشيخ عبد الحليم مراد رئيس كتلة الأصالة الإسلامية إننا رفضنا تمرير الموازنة رغبة في أن تعم زيادة الرواتب جميع الموظفين والمتقاعدين و، حيث خلت الموازنة من مطلب النواب زيادة رواتب الموظفين بنسبة 15% ، رغم المطالبات المتكررة  ، وزيادة المتقاعدين بمبلغ 150 دينار ، وصرف علاوة الغلاء وفقا لمعايير النواب .

 وأوضح مراد  ” رفضنا المشروع حتى تعم الفرحة كل بيت بحريني ، ولا يشعر أحدا أنه مظلوم ولم يأخذ حقه  ، وسنظل نطالب بزيادة رواتب المواطنين ولن نتراجع عنها ، لاسيما وأن هناك مشروعا لدى مجلس الشورى بزيادة الرواتب بنسبة 15%.

وأكد مراد ، نبارك لآبائنا وإخواننا المتقاعدين الزيادة التي حصلوا عليها ، رغم أننا كنا نطالب بزيادة أكبر من ذلك ، ولكن الحمد الله على كل حال ، فالمتقاعدين يعانوا كثيرا ، وطال انتظارهم ، ومنذ فترة ليست بالقصيرة ، لم يحصلوا على زيادة ، قبالة زيادة الأسعار وأعباء المعيشة بشكل ملحوظ   ، وتقديمهم خدمات جليلة لبلادهم ، ووطنهم ، فهم من أسس النهضة والعملية التنموية في البحرين .

وطالب مراد بضرورة الإسراع في صرف علاوة الغلاء بدون تأخير ، خاصة وأننا مقبلون على شهر رمضان الكريم ، وبعده عيد الفطر المبارك ، مع وجوب أن يتم مراعاة كرامة المواطن ، واحترام آدميته ومواطنيته ، وأن العلاوة حق من حقوقه ، يجب أن يحصل عليها معززا مكرما .

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بيان عاجل من جمعية الأصالة بشأن الإعلان عن التطبيع مع العدو الصهويني الغاصب

((فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْم وَأَنْتُمْ الْأَعْلَوْنَ وَاَللَّه مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِركُمْ أَعْمَالكُمْ)) أكدت جمعية الأصالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *