أخبار عاجلة

زايد يطالب بإزالة التعدي على أرض حديقة هورة سند ، ويحذر من الفتنة

DHI_5798

طالب النائب علي زايد ، من فرنسا حيث يتواجد ضمن وفد برلماني في زيارة عمل ، باحترام دولة القانون ، وثوابت التعايش بين الطوائف بهورة سند خاصة ، وباقي المناطق عامة ، وعدم تخطي الخطوط الحمراء لمبادئ التعايش السلمي بين الطوائف والفئات المختلفة  ، مستنكرا بشدة صمت الجهات الحكومية على التعدي على هيبة الدولة والقانون ، فإلى متى نظل نهدئ في الأهالي وندعوهم لضبط النفس  ، نتيجة التهاون في فرض القانون وحزم الأمور !.

واستنكر زايد قيام البعض وبشكل غير قانوني بمحاولة فرض أمر واقع بالقوة ووضع اليد ، و بناء سور لدار عبادة في المكان المخصص لبناء حديقة للأهالي  ، واستفزاز مشاعر المواطنين وتحدي هيبة الدولة   ، وكأننا محكومين بشريعة الغاب!.

ودعا زايد الجهات المسئولة إلى إزالة التعدي ، والحفاظ على الأرض المخصصة لبناء الحديقة ، المفتوحة للأهالي بكل طوائفهم ، وتجنيب هورة سند ، هذا الجو المحموم من المشاحنات والشقاق والتنازع ، وما يحمله من مخاطر لن يسلم منها أحدا.

وأكد زايد أنه لا تهاون ولا تفريط في حقوق الناس ، ولا يجب ترك الأمور وكأن الدولة لا وجود لها ، كلُ يأخذ حقه بيده ،  الغلبة لمن أظهر عضلاته فرض الأمر الواقع بالقوة ، فهذا غير مقبول ولايمكن السماح به ، ولكل فعل ردة فعل .

وشكر زايد الأهالي على ضبط النفس والتزام الهدوء ، وانتظار قيام الدولة بواجبها القانوني والأمني في إزالة التعدي ، ومنع تكرارها ، مطالبا الدولة القيام بواجبها على أكمل وجه وعدم السماح لأيا كان بالتعدي على أراضي الدولة واستفزاز مشاعر البحرينيين .

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بيان عاجل من جمعية الأصالة بشأن الإعلان عن التطبيع مع العدو الصهويني الغاصب

((فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْم وَأَنْتُمْ الْأَعْلَوْنَ وَاَللَّه مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِركُمْ أَعْمَالكُمْ)) أكدت جمعية الأصالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *