أخبار عاجلة

الأصالة ترد على السفير الروسي بعد أن هاجمها ، وتطالب روسيا بالتوقف عن ذبح السوريين

DHI_5225

قال النائب خالد المالود عضو كتلة الأصالة الإسلامية إن السفير الروسي رد بخطاب مكتوب لرئيس مجلس النواب على مقاطعة كتلة الأصالة الإسلامية للزيارة البرلمانية لروسيا ، وصف فيها  موقف الأصالة بأنه مثيرة للسخرة ويضر بالعلاقات البحرينية الروسية  !.

وعلق المالود بالقول إن الذي يسئ للعلاقات البحرينية الروسية هو الموقف الروسي المشين من القتل والذبح بسوريا ،وما انسحابنا من الوفد البرلماني ،  إلا اعتراضا على هذا الموقف الملطخ بدماء الشعب السوري ، الذي كان يحمل حبا وتقديرا كبيرا لكثير من المواقف الروسية  ، إلا أنه انقلب الآن تماما ، وأصبحت روسيا من ألد أعدائه!  .

وأكد المالود أن نصيحتنا لروسيا أن تقف مع الحصان الرابح ، فلايمكن لآلة القتل أن تستمر إلى ما لا نهاية ، ولايمكن لروسيا ، مهما أوتيت من قوة وعتاد وتسليح ، أن تُمكن بشّار من تركيع شعبا ثائرا  ، يحمل روحه على كفه ، وعقد العزم على أن لا يُستعبد ثانية ، وأن لا يركع إلا لله .

 وأشار المالود إلى أن مقاطعة الزيارة ليست موقفا شخصيا ، بل  تعبيرا عن موقف الشعب البحريني الذي انتخبنا لنمثله ونعبر عنه  ، فشعبنا يشترك مع الشعوب العربية والإسلامية برمتها في موقفها من التورط الروسي  المخزي في دماء السوريين ، واصرار موسكو على مد بشار الأسد بالسلاح الفتاك ليمارس القتل والذبح بحق شعب أعزل لفظه ولا يريده .

وخاطب المالود السفير الروسي بضرورة أن تعيد روسيا حساباتها وتقف مع الحصان الرابح ، فبشار زائل لا محالة ، والبقاء للشعب السوري ، ولايمكن لدولة كبيرة مثل روسيا أن تغامر بمصالحها مع العالم العربي ، ورصيدها التاريخي عند الشعوب العربية ، وأن تقف مع طاغية مهووس بالقتل والذبح ، يدمر ويحرق ويذبح الأطفال من أجل كرسي حقير زائل .

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بيان عاجل من جمعية الأصالة بشأن الإعلان عن التطبيع مع العدو الصهويني الغاصب

((فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْم وَأَنْتُمْ الْأَعْلَوْنَ وَاَللَّه مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِركُمْ أَعْمَالكُمْ)) أكدت جمعية الأصالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *