أخبار عاجلة

الأصالة تقاطع زيارة روسيا ، لموقفها المشين من الثورة السورية

DHI_3168

أعلنت كتلة الأصالة الإسلامية سحب عضوها النائب خالد المالود من الوفد النيابي الذي سيزور روسيا في إطار لجنة الصداقة البحرينية الروسية ، اعتراضا على الموقف الروسي المشين من الثورة السورية  ،  وتمكين الطاغية وتشجيعه على إبادة شعبه.

وأكدت الأصالة أن المالود قدم اعتذارا مكتوبا عن الزيارة ، تعبيرا عن رفض الشعب البحريني ، والشعوب العربية والإسلامية ،  واستنكارها البالغ لموقف روسيا الملطخ بدماء إخواننا السوريين ، وتماديها الوقح في مد الفرعون بالسلاح والعتاد لتذبيح الشعب السوري وتركيعه وإذلاله .

وقال المالود لايمكن بأي حال تنظيم زيارة إلى روسيا ، يتم خلالها مقابلة المسئولين الحكوميين ، ومصافحتهم ومجاملتهم وتبادل الابتسامات معهم ، في حين يخوضون في دماء أطفال سوريا وشيوخها ، ويساعدون الطاغية وعصابات ايران وحزب اللات على اغتصاب الحرائر وجزّ رؤوس الأطفال والشيوخ والرجال ، والدفاع العلني والوقح عن طاغية مهووس بالقتل ، على مرأى من العالم أجمع ، وتشجيعه على ذبح شعبه من أجل مصالح سياسية ودنيوية حقيرة .

وطالبت الأصالة من مجلس النواب إلغاء الزيارة تماما ، تعبيرا عن غضب الشعب البحريني والأمة الإسلامية برمتها ، من موقف روسيا واعلانها الحرب على المسلمين ، ووقوفها أمام كل محاولات منح الشعب السوري حريته ، ومنع صدور مجرد إدانة من مجلس الأمن لجرائم النظام !.

 

عن هيئة التحرير