أخبار عاجلة

الأصالة تُكرم الفائز بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم،وتطالب الشباب بالعناية بكتاب الله

untitled

قامت  جمعية الأصالة الإسلامية   ، ممثلة برئيسها النائب الشيخ عبدالحليم مراد والنواب علي زايد وعدنان المالكي وخالد المالود والنائب السابق سامي البحيري ،  بتكريم ابن البحرين البار  محمد جنيد الحاصل على المركز الأول في مسابقة أجمل صوت ( مزمار داوود ) الدولية للقران الكريم للدورة التاسعة ،  والتي أقيمت في جامعة أم القرى بمكة المكرمة برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ال سعود ولي العهد المملكة العربية السعودية .

وقام رئيس وأعضاء الجمعية بتقديم درع تذكاري للأخ محمد جنيد تقديرا وشكرا على ما قدمه من إنجاز مشرف لبلاده وللأمة بأسرها.، فأهل القرآن هم أهل الله وخاصته ، والقرآن هو كلام الله ووحيه ، وفيه صلاح الدنيا والآخرة ، وأهله في أعلى مراتب جنان الرحمن  ، والاهتمام والعناية به من أهم أسباب الفلاح في الدنيا والآخرة . ومن جهته تقدم الطالب الجامعي محمد جنيد بجزيل الشكر لجمعية الأصالة رئيساً وأعضاءً على هذا الاحتفاء والتكريم مؤكدا الاستمرار في خدمة القران الكريم ، شاكرا من تفاعل وتواصل معه.

وأكدت الأصالة أن التكريم يأتي تقديرا للإنجاز الكبير الذي حققه ابن البحرين البار محمد جنيد ، باعتباره أول بحريني يفوز بهذه الجائزة الغالية   من بين 170 متسابق من مختلف دول العالم ، نسأل الله سبحانه أن لا تكون الأخيرة ويفتح الله عليه ويبارك فيه وفي أبناء البحرين .

 ودعت الأصالة الشباب إلى الاقتداء بمن يحمل في صدره أغلى وأطهر كتاب في الكون ، والابتعاد عن المسابقات التافهة والأغاني و مظاهر الفجور ، التي تغضب الله سبحانه وتوجب سخطه .

 

 

عن هيئة التحرير