أخبار عاجلة

يا حكام العرب والمسلمين:ماذا ستقولون لله سبحانه حين تُسألون عن القصير؟!

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية الصمت العربي والدولي المخزي  عن جرائم الحرب التي ترتكب بمدينة القصير ا ، وتجويع وحصار أربعون ألفا أكثرهم نساء وشيوخ وأطفال ، يعيشون أسوأ الظروف تحت وابل من القصف اليومي وعلى مدار الساعة من الطائرات الحربية الروسية والمدافع الثقيلة وصواريخ سكود.

وتساءلت الأصالة إلى متى يستمر الخذلان العربي لأهلنا في القصير وحمص ، رغم أن حمص هي أرض الموحدين ، وبها أكبر من 400 قبر للصحابة رضي الله عنهم ،  وإلى متى يستمر هذا الخذلان ، وتجاهل الحرب المعلنة من حزب الله وايران والنظام السوري ، ضد أهالي المدينة وشبابها وأطفالها  ، ممن يستغيثون إخوانهم العرب والمسلمين ، ولكن وللآسف لا مغيث لهم ، إلا الله سبحانه وتعالى .

إن المعركة الدائرة بالقصير هي معركة مفصلية في تاريخ الثورة السورية ، وتاريخ الأمة برمتها ، وإن لم يتحرك العرب والمسلمين لنجدة إخوانهم ، ومدهم بالسلاح والعتاد اللازم ، فالطامة ستطال الجميع ، وسترتكب مذبحة كبرى ، وجريمة عظمى بحق الثكالى والأطفال والشيوخ ، وسيختصم الجمع عند الله سبحانه ، نعوذ به من الخذلان.

إن  الأمر لم يعد مجرد قصف أو تسلل أو اشتباكات هنا أو هناك ،، بل حرب حقيقية تشنها دولتين آثمتين وحزب شيطاني ، على شعب أعزل بالقصير ، يقصف على مدار الساعة بقاذفات الميج والسوخوي والمدافع الثقيلة والصواريخ ، لتأمين محاولة اقتحامها تمهيدا للسيطرة على حمص برمتها والتي تبتعد عنها 45 كيلو متر فقط  ، وممارسة عمليات إبادة وتطهير عرقي بحق أهل السنة ، لطردهم من المدينة ، والسيطرة على الحزام الساحلي الذي يربط سوريا بلبنان عبر القصير ، حيث تبتعد القصير عن الحدود اللبنانية 15 كيلو متر فقط  .

وأضافت الأصالة هذه الحرب الشرسة تهدف لضمان تدفق السلاح والعتاد والرجال من ايران ولبنان والعراق إلى النظام السوري عبر القصير ومدينة حمص التي تربط النظام بحلفاءه المذكورين ، ورغبة في تأمين ساحل علوي طائفي عبر تطهيره من أهل السنة بالقتل والذبح الجماعي .

وخاطبت الاصالة الحكام والمسئولين العرب والمسلمين ، ماذا ستقولون حين تقفون بين يدي الله عز وجل وتسألون عما فعلتمون لنصرة إخواننا ،و لنجدة الحرائر والأطفال والشيوخ!.

 

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشيد بإدارة ولي العهد لأزمة فيروس كورونا، وتؤكد أن البحرين مسؤولة عن جميع مواطنيها

أشادت جمعية الأصالة الإسلامية بالإدارة الحكيمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ولي العهد …