أخبار عاجلة

الأصالة:رفضنا مشروع الموازنة كما عاهدنا شعبنا،ومستمرون في الزود عن مصلحة المواطن

شعار الأصالة

تود كتلة الأصالة الإسلامية أن تعلن للرأي العام أن نوابها  (عبد الحليم مراد،عدنان المالكي ، خالد المالود ، علي زايد) وبالإجماع قد صوتوا برفض مشروع الموازنة العامة 2013/2014م في جلسة الثلاثاء 16/5/2013م ، لأن المشروع  لم يشمل زيادة رواتب المواطنين بنسبة 15%  ، ولا  زيادة علاوة الغلاء وفقا للمعايير التي اقترحها النواب بتقسيمها لثلاث شرائح ; 100 دينار لمن راتبه 300 دينار شهريا أو أقل ، 70 دينار لمن راتبه 300-700 دينار ، و 50 دينار لمن راتبه 700-1000 دينار .

لقد وقفت الأصالة بشراسة ضد رغبة الحكومة  جعل الجلسة سرية بعيدة عن أعين المواطنين والرأي العام ، وقامت بالتنسيق مع النواب لجعلها علنية من أجل أن يطلع المواطنين على حقائق الأمور ، وقاد النائب الشيخ عبدالحليم مراد رئيس الكتلة ، زمام التنسيق والمبادرة في هذا الشأن.

وتختتم الأصالة بتجديد الوعد الذي قطعته على نفسها أمام الشعب والمواطنين ، بأنها ستستمر بعون الله في الدفاع عنهم والمطالبة بحقوقهم ، ولن نتراجع قيد أنملة .

    والحمد لله رب العالمين .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بيان عاجل من جمعية الأصالة بشأن الإعلان عن التطبيع مع العدو الصهويني الغاصب

((فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْم وَأَنْتُمْ الْأَعْلَوْنَ وَاَللَّه مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِركُمْ أَعْمَالكُمْ)) أكدت جمعية الأصالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *