أخبار عاجلة

المهندي: نعتذر للإخوة الأردنيين نيابة عن الشعب‏

أعرب النائب حمد خليل المهندي نائب رئيس كتلة الأصالة عن اعتذاره للمسعفين الأردنيين الذين تعرضوا لاعتداء بجد حفص أول أمس ، وقال إن الأصالة تعتذر للإخوة الأردنيين نيابة عن الشعب البحريني الطيب الذي لا يعرف هذه الأفعال الآثمة ، والذي اعتاد الترحيب بالضيف وإكرامه خاصة اذا كان عربي مسلم وجاء ليقدم خدمات جليلة إلى المواطنين .

لم يفعل الأردنيون الستة أي شيء على الإطلاق  ;فلم يرتكبوا جرما ولم يخترقوا قانونا ، بل جاءوا ليخدموا الأهالي ويسعفوا المرضى  ، أفيكون جزاءهم هو أن يُستهدفوا بحرائق أمام مسكنهم وفي جنح الظلام ؟! ، وماذا لو احترقت البناية بكاملها وأزهقت أرواح بريئة ، أليس هذا مخالفة لدين الله عز وجل، وانتهاكاً لقيم النخوة والمروءة وإكرام الضيف!.ألا يعبر هذا الفعل عن الجبن ونقص المروءة والشجاعة ؟; فكيف يُعتدى على ضيوف عُزّل في جنح الظلام!.

وأضاف ” إن هذا الفعل تتحمل مسئوليته أطراف عدة ، في مقدمتها أولئك الذين يشحنون صغار السن بخطابات تحض على الكراهية والحرق والتخريب تحت رايات الدين والنضال. وهي الخطابات التي وجدت دفعة قوية في العفو المتكرر والإفلات من العقاب مهما عظم الُجرم، وهو ما شجع على انتشار العنف والحرق والاستهانة بهيبة الدولة ورجال الأمن .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …