أخبار عاجلة

مراد:مبارك بن حويل أياديه بيضاء ..وكان ينام بمكتبه في أحداث 2011م

Murad (2)عبر النائب الشيخ عبد الحليم مراد رئيس كتلة الأصالة الإسلامية عن الشكر والتقدير الجزيل للمقدم مبارك بن حويل رئيس إدارة مكافحة المخدرات ، على جميع ما يقدمه من خدمات جليلة للبحرين وشعبها ، وما يبذله من جهود مضنية للحفاظ على أمنها واستقرارها وحماية شعبها  ومواطنيها ومقيميها ، حيث كان ومازال يعمل للجميع بكافة أطيافهم وطوائفهم.

وقال مراد ” يستحق هذا الرجل الشريف  الشكر من كل مواطن غيور محب لوطنه ، على ما يبذله من جهود واضحة ومخلصة لفرض الأمن والاستقرار بهذا البلد ، وتطهيره من الجرائم والفتن ، من خلال تطبيق القانون وفق الدستور واللوائح المعمول بها في أرقى أشكال التعامل الحضاري .

وأكد مراد أن جهود بن حويل لا تحتاج شهادة من أحد ، فالرجل نحسبه مخلصا كفؤا معطاءا ، فلقد رأيته بنفسي أيام فتنة 2011م  لا يغادر مكان عمله ، بل يبيت بالمكتب ، مكرسا جهوده ووقته كاملا في القيام بالواجب المطلوب منه وأكثر ،  حتى أعاد الله إلينا نعمة الأمن والاستقرار ، وفي مجال مكافحة المخدرات  ، فإن الإدارة  في عهده قد شهدت تطورا محلوظا ونقلة نوعية ، بفضل الله ثم بجهوده وبتعاون رجال المكافحة والجمارك وباقي رجالات الداخلية والأمن ، حيث تم محاولات تهريب كميات هائلة من المخدرات لداخل البحرين ، من خلال عمليات نوعية قادها بن حويل مع رجاله   ، مما كان له أكبر الأثر في حماية أبناء البحرين وبناتهم .

وخاطب مراد ” من يشكك في هذا الرجل فليسأل أهل الرفاع خاصة ، وأهل البحرين عامة ، عن نزاهته وخوفه من الله تعالى وتضحياته في سبيل راحة وأمن المواطن ، نحسبه كذلك ، ولا نزكي على الله أحدا.

وندد مراد بمن يحاول تشويه صورته والتجني عليه وعلى غيره من أبناء الداخلية ، مؤكدا تضامنه الكامل معه ، وثقته بأن القضاء البحريني الشريف سينصر الحق ويعلي كلمته.

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشيد بإدارة ولي العهد لأزمة فيروس كورونا، وتؤكد أن البحرين مسؤولة عن جميع مواطنيها

أشادت جمعية الأصالة الإسلامية بالإدارة الحكيمة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ولي العهد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *