أخبار عاجلة

مراد يشكر الملك على بناء 500 بيت للاجئين السوريين

Murad (2)تقدم النائب الشيخ عبد الحليم مراد رئيس كتلة الأصالة الإسلامية بالشكر الجزيل لجلالة الملك حفظه الله على توجيهاته السامية بافتتاح 500 وحدة سكنية للاجئين السوريين بمخيم الزعتري بالمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة ، عبر المؤسسة الخيرية الملكية برعاية رئيس مجلس الأمناء  سمو الشيخ ناصر بن حمد  ، والدكتور  مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة.

وأعرب مراد عن اعتزازه الكبير بالجهود المتواصلة التي تقوم بها الخيرية الملكية بناء على توجيهات جلالة الملك حفظه الله ، وجهود سمو الشيخ ناصر ، والدكتور مصطفى السيد  ، وكافة العاملين بها ، للتخفيف عن إخواننا السوريين في مصابهم الجلل ،  والوقوف بجانبهم في محنتهم التي يندى لها الجبين ،  وينفطر لها القلب ، بعد تواطأ أعداء الأمة عليهم .

وشكر مراد الاهتمام الكبير من قبل جلالة الملك بضحايا الأزمة السورية  ، ومتابعته لجهود الخيرية الملكية في التخفيف عنهم ، كما اتضح في إقامة المجمع العلمي في وقت سابق ، والذي تكون من 4 مدارس للمرحلتين الابتدائية والاعدادية ، وضم 70 مرفقا تضم الفصول الدراسية والمختبرات العلمية والملاعب الرياضية ومكابت للهيئات الإدارية والتعليمية ، وغيرها من ملاحق علمية ، فضلا عن مساهمة المملكة في بناء مستشفى ميداني للاجئين السوريين في تركيا .

ونوه مراد باتجاه المؤسسة الخيرية للعمل حاليا على إعداد مركز للإرشاد والمساعدة النفسية للاجئين بمخيم الزعتري لتخفيف آلام ومعاناة الأطفال وتهيئتهم لمواجهة الضغوط النفسية الهائلة جراء الأزمة المركبة التي يمرون بها.

واختتم مراد بالتأكيد على أن مثل هذه المشاريع الخيرية كانت أحد أهم الأسباب التي أنقذت بلادنا من الفتنة التي مرت بها في 2011م ، وكان يخطط لها أن تفتك بنا وبأمننا واستقرارنا وهويتنا ، ولهذا نؤكد على ضرورة استمرار وزيادة المساهمات البحرينية في مشاريع الخير بداخل وخارج البحرين ، لمساعدة المحتاجين والمعوزين من مواطنينا وأشقائنا.

 

 

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

بيان عاجل من جمعية الأصالة بشأن الإعلان عن التطبيع مع العدو الصهويني الغاصب

((فَلَا تَهِنُوا وَتَدْعُوا إِلَى السَّلْم وَأَنْتُمْ الْأَعْلَوْنَ وَاَللَّه مَعَكُمْ وَلَنْ يَتِركُمْ أَعْمَالكُمْ)) أكدت جمعية الأصالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *