أخبار عاجلة

الأصالة تعلن وقوفها مع المملكة العربية السعودية بعد اكتشافها خلية تجسس ايرانية

untitled

أعلنت جمعية الأصالة الإسلامية عن دعمها ووقوفها والمخلصين من شعب البحرين مع الشقيقة الكبرى  ، المملكة العربية السعودية  ، بعد اكتشافها شبكة تجسس ترعاها ايران ، وضمت 18 متهما بينهم ايراني ولبناني ، يتوزعون على أربع مناطق ببلاد الحرمين .

وأعربت الأصالة عن ضرورة قيام مجلس التعاون الخليجي بالوقوف مع الشقيقة الكبرى ، وتقديم كافة الدعم السياسي والعملياتي والاستخباراتي اللازم ، بالنظر إلى أن السعودية مستهدفة من قبل أعداء الأمة ، وفي مقدتهم ايران وملاليلها ، بغرض ضرب أمنها واستقرارها للوصل إلى مجلس التعاون برمته.

وأكدت الأصالة أن هذه الخلية تأتي لمعاقبة المملكة على مواقفها المشرفة والتاريخية في دعم أشقائها في مجلس التعاون خاصة ، والعالم العربي والإسلامي عامة ، كما تجلى بشكل خاص في الوقفة التاريخية مع مملكة البحرين في محنتها خلال عام 2011م ، حين قامت بتقديم كافة أشكال الدعم لبلادنا وشعبها مما مكنها بفضل الله سبحانه وتعالى من العبور لبر الأمان  واستعادة أمنها واستقرارها.

وذكرت الأصالة بالمخطط الذي تعرضت له البحرين ، وعلاقته الوثيقة بشبكة التجسس التي استهدفت السعودية ، باعتبار المصدر واحد  ، فهذه الخلية التي اكتشفتها المملكة ليس ببعيدة عن “خلية الإمام” التي اكتشفها وزارة الداخلية بمملكة البحرين منذ عدة أيام ، بتمويل وتخطط ايراني ، وكانت تستهدف اغتيال شخصيات وتفجير مواقع حيوية واستراتيجية .

وطالبت الأصالة دول مجلس التعاون بمزيد من التعاون والتنسيق المشترك باعتبار أمن بلاده أمرا عاما وليس شأنا خاصا ، ولا تستطيع دولة بعينها مهما بلغ حجمها وعلاقاتها أن توفره لنفسها دون التعاون مع أشقائها ، وأن الاستهداف الخارجي لا يقصد دولة بعينها دون الأخرى ، بل المستهدف هو بلدان المجلس وشعوبه جميعا بدون استثناء .

 

 

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشجب تفجير أسطنبول وتحذر من استهداف تركيا

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية التفجير الإرهابي الجبان الذي وقع في منطقة السلطان أحمد بمدينة أسطنبول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *