أخبار عاجلة

علي زايد يشيد برجال الجمارك بعد ضبطهم 18 كيلو حشيش، ويطالب بمكافأتهم

علي زايد 211

أثنى النائب علي زايد على جهود رجال الداخلية ، إدارة الجمارك وقسم الأثر ، في إحباط محاولة تهريب 18 كيلو حشيش عبر جسر الملك فهد ، كانت مخبأة في إحدى السيارات ، مما حمى المجتمع من شرور وأهوال كانت في انتظاره إذا تمت عملية التهريب بنجاح.

ونوه زايد بجهود رجال الداخلية المتواصلة في مكافحة تهريب المخدرات بكل أنواعها ، وأشاد برئيس إدارة مكافحة المخدرات المقدم مبارك بن حويل المري على جهوده الجليلة في هذا الشأن ، حيث يدير كادر مدرب ومحترف ، نجح كثيرا في اكتشاف عمليات تهريب كبيرة .

وذكر زايد بنجاح إدارة مكافحة المخدرات في ديسمبر الماضي ، بفضل الله ، في  إحباط واحدة من أكبر عمليات تهريب المخدرات بالتعاون مع شئون الجمارك بمطار البحرين الدولي ، حين ضبطت 4.5 كيلو من الهيروين حاول مهربون إدخالها بطريقة غير تقليدية ، من خلال تشبيعها بست قطع بدلات قماشية .

وأكد زايد أن هؤلاء الأبطال يستحقون المكافأة والتشجيع من قبل الدولة ، وسبق لكتلة الأصالة أن تقدمت باقتراح قانون لمجلس النواب لتخصيص علاوة خطر لرجال المكافحة نظرا لطبيعة عملهم التي تستحق ذلك ، غير أن مجلس الشورى للآسف رفض الاقتراح ، وبالتالي لم نتمكن من تنفيذه على أرض الواقع .

 

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

الأصالة تشجب تفجير أسطنبول وتحذر من استهداف تركيا

شجبت جمعية الأصالة الإسلامية التفجير الإرهابي الجبان الذي وقع في منطقة السلطان أحمد بمدينة أسطنبول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *