أخبار عاجلة

الأصالة تلتقي وزير الداخلية وتشد على أيدي رجال الأمن

GetAttachment

قام وفد من جمعية الأصالة الإسلامية بلقاء وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة ، ضم رئيس الجمعية النائب الشيخ عبد الحليم مراد ، نائب رئيس الجمعية النائب السابق عيسى أبوالفتح ، والنواب خالد المالود وعدنان المالكي وعلي زايد ، والنائب السابق سامي البحيري .

 وقد أثنى رئيس الجمعية على جهود رجال الداخلية ، وعلى رأسهم معالي الوزير ، باعتبارهم صمام أمان للوطن برمته ، بما يقومون به من دور كبير في حفظ أمن واستقرار البحرينيين والمقيمين ، وحماية أرواحهم وممتلكاتهم ، وما يبذلونه من جهد عظيم ، ويواجهونه من أخطار وتحديات تهدد حياتهم .

واشاد مراد بالاسلوب الراقي لرجال الأمن في التعامل مع التحديات ، والتزامهم بضبط النفس واستخدام الحد الأدنى من القوة للسيطرة على الوضع الأمني والتعامل مع مظاهر الخروج على القانون ، وعمليات التخريب والإرهاب وقطع الطرق ، والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة .

ودعا مراد إلى ضرورة الالتفاف حول رجال الأمن ، ودعمهم ، وتوفير الشروط الكفيلة بتمكينهم من أداء أعمالهم بكفاءة وفاعلية ، وكذلك توفير الظروف المادية والمعيشية المناسبة لهم ، والمعينة على قيامهم بواجبهم المقدس في الحفاظ على الأرواح والممتلكات .

عن هيئة التحرير

شاهد أيضاً

النائب الأنصاري: حل مشكلة العمالة المخالفة وغير النظامية يحتاج الى جهود حقيقية وتكاتف من جميع الاطراف

طالب النائب أحمد الأنصاري بترحيل العمالة السائبة غير النظامية والمقدر أعدادها بمئات الآلاف، بعد أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *